"تقنية البنات" بجدة تستقبل المواطنات ضمن برنامج "أٌتقن"

تؤهل المواطنة لخدمة أسرتها في الحاسب الآلي والتجميل
"تقنية البنات" بجدة تستقبل المواطنات ضمن برنامج "أٌتقن"

تواصل الكلية التقنية للبنات بجدة، استقبال المتقدمات ممن استكملن إجراءات التسجيل الإلكتروني على البرامج التدريبية المطروحة ضمن برنامج التدريب المجتمعي (أتقن).

وكانت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أطلقت "أتقن" مطلع الشهر الحالي، في تخصصي "مبادئ صيانة الحاسب والدعم الفني"، وبرنامج "مبادئ التجميل وتصفيف الشعر" من خلال الرابط: https://ctc.gov.sa.

أوضحت ذلك مديرة مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية حُسن الغامدي، داعيةً المواطنات إلى استثمار تلك الفرصة التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخدمة المواطنات ممن يرغبن بتطوير مهاراتهن في مجال الحاسب الآلي والتجميل، عبر ذلك البرنامج الذي يستمر القبول فيه حتى التاسع والعشرين من رجب الحالي.

وقالت "الغامدي": "من شأن هذه البرامج المجتمعية أن تجعل المواطنة ملمة بالتعامل منزلياً من خلال التدريب على مهارات الحاسب والتجميل، وبالتالي خدمة نفسها ذاتياً، وتطوير مهاراتها؛ ما يجعل اعتمادها على نفسها كبيراً، وبالتالي التوفير مالياً والتقليل من مصاريف الأسرة وزيادة الوعي بأهمية اعتماد الأسرة على نفسها".

وتعد الكلية التقنية للبنات بجدة واحدة من عدة كليات تقنية منتشرة في أرجاء المملكة التي تقدم تلك البرامج التي سيكون لها بالغ الأثر في تطوير قدرات المواطنات المهارية والتقنية، وبالتالي زيادة الوعي بأهمية العمل المهني ودوره في تحقيق رؤية المملكة 2030

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org