"تعليم تيماء " يكتسي باللون الأخضر استعداداً لاحتفالات الوطني الـ87

مع انطلاقة العام الدراسي الجديد وبمشاركة 56 مدرسة للبنين والبنات
"تعليم تيماء " يكتسي باللون الأخضر استعداداً لاحتفالات الوطني الـ87

مع انطلاقة العام الدراسي الجديد اكتسى مبنى مكتب التعليم بمحافظة تيماء مساء اليوم باللون الأخضر استعداداً للاحتفاء باليوم الوطني 87، فيما تستعد مدارس المحافظة والبالغ عددها 56 مدرسة للبنين والبنات للاحتفاء بهذه المناسبة ترسيخاً للاعتزاز بالدين، والولاء للمليك، والانتماء للوطن، وتنمية للقيم الوطنية، وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030 المتضمنة تنمية القيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم وكافة منسوبيه.


وكان مدير مكتب التعليم بمحافظة تيماء فواز الفقير أشرف ميدانياً على سير بداية العام الدراسي مع انطلاقته صباح اليوم حيث اطلع على حضور الطلاب وبرامج الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي وآلية تسليم المقررات واستعدادات المدارس للاحتفال باليوم الوطني.


وتابع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك صباح اليوم سير العملية الأكاديمية والتعليمية في الكليات الجامعية في جامعة تبوك وفروعها بمحافظات المنطقة.
كما تابع الأمير عودة أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في منطقة تبوك إلى مقاعد الدراسة في مستهل عامهم الدراسي الجديد، إذ اطمأن على بداية العام الدراسي الجديد، مؤكداً على أهمية العمل التعليمي والتكامل ما بين الأسرة والمدرسة، في رعاية وتربية وتنمية الأبناء، منوهاً بما يحظى به قطاع التعليم من دعم ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد حفظهما الله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org