"تعليم الرياض" يوقع مذكرة تفاهم لتدريب وتأهيل طلاب التربية الخاصة

"تعليم الرياض" يوقع مذكرة تفاهم لتدريب وتأهيل طلاب التربية الخاصة

​بهدف خلق فرص توظيف ودفعهم لسوق العمل

 جددت إدارة التعليم بمنطقة الرياض شراكتها مع إحدى شركات القطاع الخاص للتجزئة ( للفترة الثانية تباعاً )، حيث وقعت اليوم الاثنين مذكرة التفاهم، سعياً إلى تحقيق شراكة فاعلة تهدف لتوفير برامج تأهيلية وتدريبية وخلق فرص وظيفية لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة التربية الفكرية.


 وقام بالتوقيع من جانب تعليم الرياض المدير العام للتعليم الدكتور عبدالله المانع، وبحضور مدير إدارة التربية الخاصة للبنين عبدالرحيم آل الشيخ وأنور الصقعبي مساعد إدارة التربية الخاصة لشؤون المعاهد والبرامج.


وقدم "المانع " شكره للشركة على دعمهم لبرامج وأنشطة التعليم، مؤكداً على أهمية تمكين ذوي الإعاقة من تدريب وتأهيل لسوق العمل، حسب البرنامج التربوي التأهيلي للتربية الفكرية، داعياً في ذات الوقت إلى تكاتف القطاع الخاص مع التعليم والقيام بدوره من ناحية المسؤولية الاجتماعية تجاه الفئة الغالية من أبنائنا وبناتنا من ذوي القدرات الخاصة.


فيما طالب "آل الشيخ " مدير إدارة التربية الخاصة للبنين بتعاون الجميع من أولياء أمور ومعلمين ومشرفين وقطاع خاص والمساهمة في هذا المشروع الكبير الذي يمليه علينا الدين ثم إنسانياً واجتماعياً، وقال:" نحن متفائلون إن شاء الله بنجاح هذه الاتفاقية خلال فترة الثلاث سنوات المقبلة".
 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org