تركي بن عبدالله: هذه هي الوصية الدائمة للملك الراحل ونسعى لاقتفاء أثره

قال لـ "سبق" عقب ختام "عربات وإبداعات": نجاح فاق التوقع.. والقادم أفضل
تركي بن عبدالله: هذه هي الوصية الدائمة للملك الراحل ونسعى لاقتفاء أثره

أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة  الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز؛ أن مهرجان "عربات وإبداعات" حقق نجاحاً كبيراً فاق كل التوقعات، ونجح بدعم فئة من الشباب السعودي المبدع. 

 

وقال في تصريح خاص لـ "سبق" عقب تكريم الفائزين والمشاركين والمنظمين في المهرجان: "إن النهج الذي تسير عليه المؤسسة هو نهج واضح رسمه الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله بما يدفع النماء في الوطن ويدعم نجاح الإنسان. وقد حرص رحمه الله دائماً على دعم الشباب وتزويدهم بالعلم والإمكانات والفرص لتحقيق أحلامهم بما يساهم في تنمية الوطن. 

 

وأضاف: كان والدنا الراحل رحمه الله يحمل هم الشباب ويوصي دوماً بدعمهم وتحقيق آمالهم وتوسيع فرص العمل والكسب لهم. ونحن في المؤسسة نسعى لاقتفاء أثره والسير على نهجه، ومن ذلك تنفيذ ودعم مثل هذه البرامج الشبابية والتي من فضل الله لمسنا جميعاً نجاحها، فلقد حققت أهدافاً معنوية ومادية لجميع المشاركين، في ٣ أيام فقط، هي مدة هذه الفعالية والقادم أفضل بإذن الله.

 

وكانت قد أطلقت مساء الخميس مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية في مقرها الرئيس بالرياض مهرجان "عربات وإبداعات" الذي يضم حوالي 30 عربة متجولة متخصصة في خدمات بيع الأطعمة والمشروبات وبعض المنتجات الأخرى ويستمر ليومين ونزولاً على الإقبال الشديد على الفعالية فقد تم تمديدها ليوم واحد حيث صات أيام (الخميس - الجمعة - السبت).

 

وتأتي مبادرة المؤسسة بتنظيم مهرجان "عربات وإبداعات" دعماً للشباب السعودي المبدع في مجال مشاريع الأعمال الذين استطاعوا ترجمة أفكارهم إلى أنشطة ربحية صغيرة ومتوسطة امتازت بالإبداع في التصاميم والعرض والتسويق وتقديم الخدمة بمستويات راقية ودشن افتتاح المهرجان الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org