"تحفيظ بريدة" تحصد 5 مراكز بجائزة خادم الحرمين

استفادوا من برنامج "الماهر" التابع لـ"تعليم البنين"
"تحفيظ بريدة" تحصد 5 مراكز بجائزة خادم الحرمين

 فاز مرشحو جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة من برنامج الماهر التابع لإدارة تعليم البنين بمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده وتفسيره في دورتها "19" لهذا العام 1438هـ.


وكرّم الفائزون في حفل الجائزة الذي رعاه نيابة عن خادم الحرمين أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز .


وقد حقَّق الماهر أحمد بن عبدالعزيز العبيدان المركز الأول في الفرع الأول القرآن كاملاً مع التلاوة التجويد والتفسير، وفاز الطالب سليمان بن علي السعيد  بالمركز الأول في الفرع الثاني : القرآن كاملاً مع التلاوة والتجويد.


‎وفاز الطالب أحمد بن مبارك الرشيدي بالمركز الأول في الفرع الرابع: عشرة أجزاء مع التلاوة التجويد فيما فاز الطالب إبراهيم بن عبدالله السعوي بالمركز الثاني في الفرع الثالث "20" جزءاً مع التلاوة التجويد.


أما الطالب محمد بن عبدالرحمن الخضيري ففاز بالمركز الثاني في الفرع الخامس: خمسة أجزاء مع التلاوة التجويد.


وقد رشحت وزارة الشؤون الإسلامية ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المتسابق أحمد بن عبدالعزيز العبيدان الفائز بالمركز الأول لتمثيل المملكة في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في دورتها القادمة في الفرع الأول.


‎وتم ترشيح المتسابق سليمان بن علي السعيد الفائز بالمركز الأول لتمثيل المملكة في المسابقة ذاتها في الفرع الثاني.


وعبَّرَ الطلاب المهرة عن بالغ شكرهم لخادم الحرمين على هذه الجائزة المتميزة التي يبذل لها بسخاء، والتي يتنافس فيها أبناء المملكة من كل مكان ويكون التنافس فيها على أشدِّه عامًا بعد عام.
‎وشكروا أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته الحفل نيابة عن الملك سلمان، وأمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على ما يلقونه بصفة خاصة وجميع طلاب الجمعية عامة من دعم وتشجيع.


وقدموا شكرهم لوزير الشؤون الإسلامية والأوقاف، ولفضيلة أمين الجائزة، على حسن التنظيم والرعاية.
وثمّن الفائزون ما لقوه من إعداد وتأهيل من قبل جمعية تحفيظ القرآن ببريدة، ممثلة ببرنامج الماهر التابع لإدارة تعليم البنين .


جدير بالذكر أن برنامج الماهر أهّل هؤلاء الطلاب منذ نحو ثمانية أشهر في برنامج مرسوم يعتمد على المراجعة والإتقان والتكرار والربط العرض اليومي والتلاوات التجويدية والامتحانات التدريبية.
وقد أصبح هذا البرنامج علماً تستفيد منها جمعيات التحفيظ  والبرامج المتخصصة في المملكة كلها.
وأبدى الفائزون استعدادهم لمواصلة المسير من أجل الفوز في هذه المسابقة السنة القادمة في هذا الوطن المعطاء.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org