تبوك.. مسؤولون بالمنطقة يصطفون في عزاء شهيد الوطن خالد الزهراني

بعد أن شُيّع جثمانه ودُفن في الباحة الأسبوع الماضي
تبوك.. مسؤولون بالمنطقة يصطفون في عزاء شهيد الوطن خالد الزهراني

اصطف زملاء شهيد الوطن خالد أحمد الزهراني، الذي استُشهد الأسبوع الماضي مدافعًا عن وطنه مع عدد من زملائه - رحمهم الله -، وتم تشييع جثمانه والصلاة عليه بمنطقة الباحة، لتقديم واجب العزاء وفاء لزميلهم، بعد أن فتح ذوو الشهيد مجلس العزاء في مقر عمله بمدينة تبوك؛ إذ شهد المجلس حضور عدد كبير من زملاء الشهيد والمسؤولين بالمنطقة، بينهم مدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد التميمي.

وكان أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، قد أدى الأسبوع الماضي صلاة الميت على شهيد الواجب العريف خالد بن أحمد بن علي الزهراني - رحمه الله - من منسوبي القوات البرية الملكية السعودية (اللواء المظلي)، الذي استُشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي، وذلك في جامع ابن إبراهيم في محافظة المندق.

ونقل أمير منطقة الباحة لذوي الشهيد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء والصالحين، وأن يجعله في جنات الخلد.

وقال الأمير مشاري بن سعود: "إن الشهيد استُشهد في ميدان العز والشرف، وهو يؤدي واجبه الذي ائتُمن عليه، وأفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن الوطن.. وما استشهاده إلا دليل على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته التي تفتخر بأبنائها، وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعًا". 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org