بهدفَيْ (العابد).. الهلال يُقصي الرائد من كأس ولي العهد ويتأهل لربع النهائي

في مباراة شهدت خروج ياسر متأثرًا بالإصابة
بهدفَيْ (العابد).. الهلال يُقصي الرائد من كأس ولي العهد ويتأهل لربع النهائي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى دور الـ8 من مسابقة كأس ولي العهد؛ وذلك بعد أن أقصى نظيره الرائد 2/ 1 من دور الـ16 في اللقاء الذي جمع الفريقَيْن مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
 
الحصة الأولى:
مرت عشرون دقيقة من زمن الشوط الأول وسط ترقُّب وحذر من جانب الطرفين (الهلالي والرائدي)؛ فمباريات خروج المغلوب لا تقبل أنصاف الحلول، إضافة إلى أن الفوز بأي نتيجة تُذكر دون الظهور بالمستوى الفني الجيد هو المطلوب.
 
لم تكن محاولات الفيس وإدواردو كافية للهلال من أجل بلوغ مرمى حارس الرائد متعب شراحيلي.
 
عند الدقيقة الـ36 ظهر الحل الفردي للهلال عن طريق (الحاضر ذهنيًّا)، حينما وصلته كرة من قِبل إدواردو، فلم يتوانَ العابد في تسديدها أرضية زاحفة، استقرت داخل الشباك هدفًا أول للهلال.
 
سيطر الهلال على منطقة المناورة، وسط تحركات فاعلة من قِبل الفيس وإدواردو والعابد، وتحركات الشمراني (بدون كرة)؛ ما أثمر الهدف الثاني لنجم الشوط الأول العابد عند الدقيقة الـ41، بعد أن بذل مجهودًا كبيرًا من منتصف الملعب، وأوصلها إلى إدواردو على رأس الـ18 الرائدية، الذي أعادها للعابد؛ فسدد الأخير كرة قوية في المقص الأيمن لمرمى الرائد هدفًا ثانيًا.
 
كاد بانقورا عند الدقيقة الـ45 يقلص الفارق للرائد إلا أن كرته ضلت طريق مرمى الهلال.
 
الحصة الثانية:
حاول عناصر الرائد تقليص الفارق مبكرًا إلا أن كرة عبدالمجيد الرويلي عند الدقيقة الـ60 التي ارتطمت بالقائم كانت بمنزلة حضور هلالي.
 
سيطر الهلال على منطقة المناورة حتى الدقيقة الـ82، حينما استطاع جيلمار كسر التسلل، ووضع الكرة على يمين حارس الهلال المعيوف هدفًا أول للرائد.
 
تعرض حارس الرائد شراحيلي لإصابة، كما خرج قائد الهلال ياسر القحطاني متأثرًا بالإصابة أيضًا.
 
وقد منح حكم اللقاء عبدالرحمن السلطان ست دقائق بدلاً من الضائع،  وصلت لتسع، ولم يستطع أي من الفريقين التسجيل. 
 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org