"بر الوسقة" بالليث تسلم 10 وحدات سكنية لأسر الأيتام بحضور المحافظ

"النعيري": 100 حالة بقوائم انتظار الدعم السكني للجمعية
"بر الوسقة" بالليث تسلم 10 وحدات سكنية لأسر الأيتام بحضور المحافظ

احتفلت مساء اليوم جمعية البر الخيرية بالوسقة جنوب محافظة الليث، بإنجاز وافتتاح عشر وحدات سكنية لأسر الأيتام ضمن مشروعاتها النوعية بالشراكة مع مؤسسة العنود الخيرية، وذلك بحضور محافظ الليث "محمد القباع"، ورؤساء القطاعات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي بالشواق، وبحضور رئيس مركز التنمية الاجتماعية بجدة.

وتأتي هذه الوحدات العشر ضمن الخطة الإستراتيجية للجمعية للدعم السكني للمحتاجين؛ حيث يصل بها عدد الوحدات المنفذة للجمعية إلى خمس وخمسين وحدة سكنية.

صرح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية "د. محمد بن أحمد النعيري"؛ بأن هذا الإنجاز للجمعية خلال العشر السنوات الماضية قد غطى قرابة ثلث الاحتياج السكني؛ حيث لا تزال هناك أكثر من مائة حالة في نطاق الجمعية في قوائم الانتظار بحاجة للدعم السكني؛ إما بالبناء، أو الترميم، أو التوسعة.

وقال "النعيري": إن نطاق الجمعية كبير يمتد من الوسقة إلى حفار، وعدد سكانه يربو على 35 ألف نسمة، ومعظم ساكنيه من المحتاجين، وموارد الجمعية محدودة وغير ثابتة لكنها بتوفيق الله تعالى ثم بدعم أهل الخير تخطو خطوات مدروسة ومستمرة نحو تحقيق تنمية مستدامة وشاملة في نطاقها.
 
واختتم "النعيري" بمناشدة أهل الخير والداعمين المسارعة بدعم هذه المشروعات ونحوها من خلال الحساب الرسمي للجمعية في مصرف الراجحي: 270608010168857 .
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org