"هواوي" تطلق هواتف " P10" لأول مرة في المملكة

بتقنية البورتريه وشحن لا ينفذ
"هواوي" تطلق هواتف " P10" لأول مرة في المملكة

أطلقت شركة هواوي لأول مرة بالسعودية هاتفي  P10 PlusوP10  اللذين يقدمان مستويات أداء مبهرة لأداء الأعمال أينما كان المستخدم، وبصحبة أحدث تقنيات التصوير لتسجيل صور "بورتريه" غير مسبوقة وشحن البطارية، في تصميم فاخر ومتين.

ويمكن العمل باستخدام الهاتفين من أي مكان بفضل قدراته المتقدمة على الاتصال بالإنترنت عبر شبكات الاتصالات المحلية والدولية، والاتصال مع الأجهزة المختلفة من حوله بسرعات نقل بيانات عالية، مع القدرة على وصله بالتلفزيونات لتقديم عروض العمل المختلفة، أو وصله بلوحة مفاتيح وفأرة للعمل عليه ككومبيوتر محمول في جيبك يستطيع تشغيل برامج الإنتاجية المختلفة، مثل "وورد" لتحرير النصوص و"إكسيل" لجداول الحسابات و"باوربوينت" لعروض العمل.

ويقدم الهاتفان مستويات أداء مرتفعة بسبب استخدام 6 و4 غيغابايت من الذاكرة، وتوفير 32 و64 و128 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة التي يمكن رفعها بـ 256 غيغابايت إضافية من خلال بطاقات الذاكرة المحمولة "مايكرو إس دي". ويعمل معالج "كيرين 960" ثماني النواة بسرعات تصل إلى 2,4 غيغاهرتز، مع قدرته على معالجة الرسومات وتشغيل تطبيقات الرسومات المتطلبة بكل سهولة. 

ويدعم الهاتفان استخدام شريحتي اتصال في آن واحد، وذلك لتسهيل الاتصال بالإنترنت والأهل والأصدقاء أثناء السفر. تصميم الهاتفين أنيق وفاخر ومتين، وتبلغ سماكتهما 7 مليمترات، ويبلغ وزنهما 165 و145 غراماً ويبلغ قطر شاشتيهما 5,5 و5,1 بوصة.

ويستخدم الهاتفان نظام التصوير من "لايكا" بعدسة مزدوجة 2.0 وبكاميرا "لايكا" ذات العدسة المزدوجة الاحترافية الجديدة 2.0.

وكانت شركة "هواوي" قد عملت جنباً إلى جنب مع شركة لايكا كاميرا بهدف تصميم كاميرا تتيح للمستخدمين فرصة إظهار لمساتهم الفنية والتقاط صور لا تُنسى تحاكي صور لايكا العصرية باستخدام مزايا الكاميرا الجديدة والمبتكرة. ومع وجود الكاميرا الأمامية المبتكرة والمصممة للمرة الأولى بالتعاون مع "لايكا"، وتطوير برمجيات الفلاتر الذكية التي تعمل إلى جانب العدسات المتقدمة لتسجيل صور "بورتريه" فائقة الجودة، الأمر الذي سيقدم لمستخدمي هاتفي "هواوي"P10 PlusوP10 القدرة على التقاط صور وذكريات لا تُنسى.

 وفي حفل الإطلاق صرح "جين جياو"، رئيس مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ": "نؤمن في هواوي أن الهاتف الجوال هو وسيلة فعّالة لأداء الأعمال أينما كان المستخدم، ولإجراء اتصالات العمل بكل موثوقية واستمرارية. 

ويأتي هاتفا P10 Plusو P10للتأكيد على تركيزنا على تطوير أحدث التقنيات التي تخدم المستخدمين بأعلى مستويات الأداء والأمان. وأضفنا في الهاتفين كذلك أحدث المزايا التصويرية المبتكرة لضمان تسجيل لحظات النجاح في العمل بأدق التفاصيل وأغنى الألوان، وبضغطة زر واحدة".

ويقدم الهاتفان مزايا تقنية غير مسبوقة، مثل تقنية التعرف المُجسم على الأوجه وفلاتر لتحسين الصور الملتقطة والإضاءة الحيوية، كما تمتاز عدسة الهاتفين باستخدام مستشعر ألوان بدقة 12 ميغا بيكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميغا بيكسل، ناهيك عن خوارزميات الدمج المطورة للصور للحصول على صورة نهائية خلابة. وتجتمع هذه المزايا المدهشة مع حلول التثبيت البصري للصورة وأول كاميرا مزودة بعدسة مزدوجة وتقنية جمع البيكسلات لتجعل من P10 PlusوP10 الهاتفين المثاليين لالتقاط الصور الليلية أو في ظروف الإضاءة الخافتة. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org