بالصور.. مواطنو حائل يحتفلون باليوم الوطني ويؤكدون: نجدد العهد

أكدوا أن احتفالات هذا العام مختلفة والمقيم شاركنا فرحتنا
بالصور.. مواطنو حائل يحتفلون باليوم الوطني ويؤكدون: نجدد العهد

تصوير معزي السويدي: أكد عدد من المواطنين بحائل انهم وكأول مرة يحتفلون باليوم الوطني لبلدهم بعد أن تم توفير أماكن ذات فعاليات حيّة، عادت ذاكرتهم بها إلى تأسيس هذا الوطن على يد المغفور له بإذن الله الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل-طيب الله ثراه-.

فمن جانبه قال سيف الرشيدي, كل عام نحتفل باليوم الوطني ,ونجدد من خلاله ولاءنا الدائم لقيادتنا الرشيدة, وقد وجدنا هذا العام ,ذكرى وطنية مغايرة عن سابقتها من حيث توفير اماكن فعاليات يمكن زيارتها والشعور بلذة هذا اليوم ,بالرغم من تزامن تلك الفعاليات وعدم وضوح وقت بدايتها ,إلا أن أبناء حائل استمتعوا بها.

فيما أوضح محمد الحربي أن عروضاً في اليوم الوطني 87 ,بينت حرص الشعب على مبادلة قيادته في ذكرى تأسيس هذا الكيان الغالي علينا.

وأما ماجد الشمري فأكد أن اهتمام القيادة في ابناؤها عكسه ما تم توفيره لهم من فعاليات متنوعة في اكثر من اربعة مواقع بحائل, بعضها في اليوم الوطني الذي صادف امس, وبعضها يستمر طيلة هذا الاسبوع.

في الغضون أشار خالد الشمري إلى أنه ليس المواطن من احتفى بهذا اليوم, فالمقيم كان أوائل الحضور لهذه الفعاليات, موثقين أحداث تلك الفعاليات لنقلها إلى بلادهم, ليبرزوا لهم مدى اللحمة الوطنية التي تميز المملكة وابناءها.

من جهته رعى وكيل إمارة منطقة حائل المساعد الدكتور علي بن فهد العمرو, نيابة عن الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل , حفل منطقة حائل بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة, وذلك بمنتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات مشاء أمس.

وأكد المشرف العام على فعاليات اليوم الوطني بحائل الدكتور نايف المهيلب، في كلمته أن اليوم الوطني يعد مصدر فخر واعتزاز لهذا الوطن الغالي حيث قيض الله لوطننا الغالي قائداً عظيماً وملكاً حكيما وحد وطناً يسود أبناءه الحب والود، وأكملوا الرسالة أبناؤه البررة من بعده، ونهجوا نهجه في محبة الوطن والشعب

إلى هذا اشتملت فقرات الحفل على العديد من القصائد الوطنية, وعرضاً مرئياً عن قصة كفاح الملك عبدالعزيز - رحمه الله - في توحيد المملكة وعرضاً آخر عن رؤية المملكة ٢٠٣٠، فيما قدم مجموعه من الطلاب آوبريت وطني واختتم الحفل بالعرضة السعودية .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org