بالصور.. "العرج" يفتتح مؤتمر "التنمية الإدارية في ظل التحديات الاقتصادية" بمعهد الإدارة العامة

تحت رعاية خادم الحرمين وبحضور كبار المسؤولين وبرعاية "سبق" إلكترونيًّا
بالصور.. "العرج" يفتتح مؤتمر "التنمية الإدارية في ظل التحديات الاقتصادية" بمعهد الإدارة العامة

(تصوير: وليد النغيثر): تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، وبحضور عدد من كبار المسؤولين، وأعضاء مجلس الشورى، والأكاديميين، والباحثين؛ افتتح مساء اليوم وزير الخدمة المدنية "خالد العرج"، مؤتمر "التنمية الإدارية في ظل التحديات الاقتصادية"، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة، وترعاه "سبق" إلكترونيًّا، وذلك بمركز الملك سلمان للمؤتمرات بمقر المعهد بالرياض.

وبدأ الحفل بكلمة أعرب فيها مدير معهد الإدارة العامة "د. مشبب بن عايض القحطاني"، عن بالغ سروره بإقامة المؤتمر تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، مشيرًا إلى أن الموافقة السامية الكريمة على إقامة هذا المؤتمر تؤكد اهتمام خادم الحرمين الشريفين بقضايا التنمية الشاملة والتنمية الإدارية بشكل خاص.

متمنيًا أن يكون لنتائج وتوصيات المؤتمر انعكاسٌ إيجابي على الواقع الإداري والاقتصادي.

وتوجه مدير المعهد بالشكر الجزيل لوزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة المعهد على اهتمامه بالمؤتمر ومتابعته ودعمه المتواصل، كما قدم شكره أيضًا للمتحدثين الرئيسين في المؤتمر ورؤساء الجلسات والمشاركين في حلقات النقاش والباحثين ومقدمي الأوراق العلمية والبحوث.

ومن جانبه تقدم وزير الخدمة المدنية "خالد العرج" في كلمته بالشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين، والقيادة الرشيدة على دعمهم اللامحدود لقطاع التنمية الإدارية، ومسارات التنمية الشاملة، وكل ما من شأنه الارتقاء بهذا البلد المعطاء.

وأشار إلى أن المؤتمر يسلط الضوء على واقع التنمية الإدارية في المملكة، ويهدف إلى تعزيزها، انطلاقًا من أهميتها في تحقيق التنمية الشاملة، وإنجاز الخطط الإستراتيجية بكفاءة وفاعلية، عن طريق الاستغلال الأمثل للموارد الاقتصادية والبشرية لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة تواكب التطلعات، وتلبي الاحتياجات، متمنيًا التوفيق للجميع.

ثم ألقى نائب مدير معهد الإدارة العامة للتطوير والجودة ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر "د. بسام بن عبدالله البسام"، كلمة رحب فيها بالحضور، موضحًا أهمية المناسبة، ومشاركة عدد من الباحثين والمتخصصين.

وأكد أنه خلال اليومين التاليين للمؤتمر سيعقد ست جلسات لعرض أوراق العمل والبحوث العلمية واستعراض التجارب الدولية. 


بعد ذلك تم عرض فيلم خاص بهذه المناسبة، وتم تكريم رعاة المؤتمر. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org