بالصور.. جموع غفيرة بساحل الجعافرة تشيّع شهيد الواجب "الجعفري"

أحد أفراد القوات البرية.. ونالها دفاعًا عن وطنه ودينه بمركز الربوعة
بالصور.. جموع غفيرة بساحل الجعافرة تشيّع شهيد الواجب "الجعفري"

أدى أهالي ساحل الجعافرة أمس الجمعة الصلاة على الشهيد علي بن يحيى الجعفري، أحد أفراد القوات البرية الملكية السعودية، وذلك بجامع القوز الكبير بقرية القوز في مركز قوز الجعافرة، الذي استُشهد مؤخرًا بالحد الجنوبي في مركز الربوعة، بحضور رئيس مركز قوز الجعافرة نزار بن معدي التركي، وشيخ شمل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش، وعدد من الضباط والأفراد من زملاء الشهيد، وعدد من مديري الإدارات الحكومية والمشايخ بمركز الجعافرة.

وقد شيّعت الفقيد جموع غفيرة من المشايخ والمواطنين والقيادات العسكرية وزملاء الشهيد بمقبرة القوز، وسط تعابير الفخر والاعتزاز من ذويه والجميع، سائلين الله للشهيد الفردوس الأعلى مع الشهداء.. وثمن الأهالي تضحيته فداء لدينه ووطنه ومليكه.

ونقل نزار التركي، رئيس مركز القوز، تعازي القيادة الرشيدة وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز لذوي الشهيد، مؤكدًا أن الدفاع والذود عن الوطن ومقدساته أكبر شرف وأرفع وسام.

وعبّر شيخ شمل الجعافرة، الشيخ أحمد الأخرش، عن فخره واعتزازه بكل شهداء الوطن، وجدَّد الولاء والسمع والطاعة لولاة أمر هذه البلاد المباركة. مضيفًا بأن ما بذله الشهيد وزملاؤه للذود عن حدود الحرمين وعن هذا الوطن الغالي هو من واجبهم تجاه وطنهم ودينهم.. مشيرًا إلى أن الجميع يتمنى أن ينال شرف الدفاع عن الحد الجنوبي بأنفسهم وأبنائهم كافة في سبيل رفع راية الحق والتوحيد، وحماية المقدسات وحدود السعودية. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org