بالصور.. "الأرجوان والنجدية" يتألقان بقاعة ريتزكارلتون - الرياض

وسط مجموعة من المأكولات العالمية ضمن فعاليات الخيمة الرمضانية
بالصور.. "الأرجوان والنجدية" يتألقان بقاعة ريتزكارلتون - الرياض

وسط أجواء رمضانية مميزة، يغلب عليها الطابع التراثي السعودي، تتألق الأكلات "النجدية" المميزة على طاولات الإفطار في قاعات فندق الريتزكارلتون بالرياض، وسط مجموعة واسعة من ألذ المأكولات من أبرز المطابخ العالمية، مع تسليط الضوء بشكل خاص على تقاليد الضيافة العربية.

وفي التفاصيل، تتزين قاعة الفندق بزينة الخيمة الرمضانية؛ لتوفير أجواء تقليدية لضيوف الفندق. ويضم البوفيه مجموعة واسعة من الأطباق السعودية التقليدية، إضافة إلى المأكولات اللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية والعالمية، مع عدد من أركان الطهي الحي، التي تضمن توفير تجربة استثنائية للضيوف.

وتتميز الخيمة الرمضانية بأجواء راقية، مع لمسات من الثقافة والتقاليد العربية الأصيلة، بدءًا من شجرات النخيل الذهبية، إلى الزينة الرمضانية المتميزة، مع طاولات ذات طابع معاصر وأنيق، تحيط بالبوفيه.

ومن أبرز فعاليات شهر رمضان المبارك في فندق الريتزكارلتون - الرياض مطعم الأرجوان بأجوائه الهادئة، الذي يقدم تجربة الطهي الحي، وتعني الطبخ الحاضر لقوائم الإفطار والسحور مع مجموعة من المأكولات الرمضانية الخاصة. ويقدم أرجوان مجموعة من الأطباق الشرقية والنجدية الخاصة، التي تُقدَّم من خلال سلسلة من محطات الطهي الحي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org