بالصور.. ابتدائية الـ93 للبنات بالرياض تحتفل باليوم الوطني

​بفعاليات وأنشطة وطنية ومشاهد مرئية تاريخية
بالصور.. ابتدائية الـ93 للبنات بالرياض تحتفل باليوم الوطني

أقامت مدرسة الـ 93 الابتدائية للبنات بالرياض؛ حفل احتفال اليوم الوطني الـ 87 بحضور قائدة المدرسة ومنسوبيها، بفعاليات وأنشطة وطنية، ومشاهد مرئية تاريخية.

وتضمن الحفل عرضًا وثائقيًا تاريخيًا عن نشأة المملكة منذ أن حدها باني هذا الكيان الملك عبدالعزيز - رحمه الله-، وما قدمه أبناؤه الملوك؛ من جهود تنموية داخلية، وعلاقات خارجية متينة مع بلدان العالم وخصوصًا العربية والإسلامية الشقيقة، وما يحفل به هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -، والذي خطا بالمملكة خطوات متسارعة بالتنمية البشرية الداخلية وبمواقفه من القضايا العربية والإسلامية.

كما تميز الحفل بمشاركات الطالبات اللاتي تركنٓ بصمات رائعة؛ بما حملته من معانٍ سامية عبرنٓ فيها عن مشاعرهن بهذا اليوم التاريخي؛ عبر كلمات وأناشيد ومسابقات وطنية.

وكانت فعاليات الحفل قد بدأت بكلمة قائدة المدرسة فوزية العتيبي، والتي أوضحت فيه أهمية الحث على التمسّك بالعقيدة والوطن، وبيّنت فيها أهداف الاحتفال باليوم الوطني، باعتباره يومًا تاريخيًا يستلهم فيه المواطنون والمواطنات كبارًا وصغارًا رمزية هذا اليوم المجيد الذي بُني فيه هذا الكيان الشامخ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org