مصادر "سبق": إصابة 18 راكباً في حادثة جنوح قطار الدمام

إحدى العربات تعرضت للإنقلاب .. ولا وفيات
مصادر "سبق": إصابة 18 راكباً في حادثة جنوح قطار الدمام

علمت "سبق" بأن حادثة جنوح قطار الرياض - الدمام عن مساره في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة نتج عنه تعرض 18 راكباً لإصابات طفيفة .

وكشفت مصادر مطلعة لـ”سبق" تفاصيل الحادثة مشيرة إلى أن القطار كان قادماً في رحلته من الرياض للمنطقة الشرقية ، حيث توقف في محطة الهفوف وواصل مسيره بعد ذلك إلى محطة الدمام وهو يقل حوالي 200 راكب.

وبينت المصادر أن القطار المكون من خمس عربات جنح عن مساره على مقربة من محطة الدمام ما أدى إلى إنقلاب إحدى عرباته وإصابة 18 راكباً بإصابات طفيفة.

وأوضحت المصادر بأنه تم إرسال قطار الإسعاف والذي نقل جميع الركاب للمحطة ، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بالموقع عن طريق فرق الهلال الأحمر ونقل بعض الحالات للمستشفيات.

وتوقعت المصادر أن تكون حادثة جنوح القطار ناتجة عن الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة حيث يتوقع أن القطار تعرض للإنزلاق ما أدى إلى جنوحه عن مساره.

الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للخطوط الحديدية استنفرت جهودها للتعامل مع الحادثة حيث تواجد كبار مسؤوليها في المحطة فور تلقي البلاغ وتابعوا عمليات نقل الركاب وإسعاف المصابين والتعامل مع الحادثة.

________________

قطار الإسعاف يقوم بنقل الركاب للمحطة حاليًا

مصادر : لا وفيات ولا إصابات خطيرة في حادثة جنوح قطار الدمام

أكدت مصادر مطلعة لـ "سبق" أن حادثة جنوح قطار الرياض الدمام لم ينتج منها أي وفيات أو إصابات خطيرة -ولله الحمد-.


وقالت "القطار كان قادمًا من الرياض، وجنح عن مساره قبل نحو 10 كيلومترات عن محطة الوصول، وعلى الفور وصل قطار الإسعاف للموقع وجرى نقل الركاب للمحطة".

__________________

جنوح قطار الرياض الدمام عن مساره والجهات المعنية تباشر

تباشر الجهات المعنية حاليًا بلاغًا عن حادثة جنوح قطار للركاب عن مساره بالقرب من الدمام.

وأكدت مصادر مطلعة لـ "سبق" أن الجهات المعنية تلقت البلاغ وتباشر حاليًا الموقع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org