انطلاق فعاليات الساحات الجنوبية لمهرجان التسوق غداً

الحفل تضمن تكريم صحيفة "سبق" الراعي الحصري
انطلاق فعاليات الساحات الجنوبية لمهرجان التسوق غداً

تنطلق الفعاليات الخارجية المصاحبة لمهرجان التسوق والترفيه "13" الذي يستمر مدة شهر برعاية حصرية لصحيفة "سبق" الإلكترونية، من خلال المرحلة الأولى من "كرنفال روناجرو" في تمام الساعة التاسعة مساء غد بالساحات الجنوبية بمركز معارض الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقد انطلقت أمس فعالية "شبطة البالون" التي تتواصل في عدد من ماكز التسوق المشاركة بالمهرجان.

وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت الاثنين برعاية أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز في مركز الحمراء مول، بمشاركة 16 مؤسسة ومجموعة وشركة تجارية وتسويقية وترفيهية موزعة في كافة مناطق العاصمة تقدم أكثر من 150 من البرامج الشيقة التي تقبل عليها كافة شرائح المجتمع من مقيمين ووافدين.

وعلى خلاف الأعوام السابقة، شهد حفل الافتتاح هذا العام العديد من الفقرات الجديدة ذات الطابع الشعبي والوطني لتعميق الانتماء وترسيخه لدى الأجيال الجديدة والشابة وإبراز الموروث القديم وأهمية الحفاظ عليه باعتباره ثروة وطنية.

وتضمن الحفل عرض فيديو "الفلاش موب" تضمن مشاهد تعبيرية وأخرى بالصور لإبراز تضافر جميع أبناء المجتمع في حب الوطن وحرصهم على رقيه، إضافة إلى فيديو عن مدينة الرياض في الماضي والحاضر بعنوان "ملتقى الوطن" ويشمل كلمات عن العاصمة لخادم الحرمين الشريفين وأخرى لأمير منطقة الرياض.

ويتناول الفيديو مراحل تطور العاصمة في الماضي والحراك العمراني الذي تشهده، ونمط الحياة في الماضي والحاضر، والخطط الترفيهية الموضوعة لتطوير الفعاليات والسياحة في الرياض.

وتضمن الحفل تقديم أوبريت غنائي، وآخر لفرقة الدرعية وفرقة "Road Show" الأجنبية للعروض الحركية، مع عرضة سورية وفعاليات ترفيهية متنوعة.

وشهد حفل الافتتاح تكريم عدد من الشخصيات والمسؤولين إلى جانب الشركات المشاركة والجهات الراعية ومن ضمنها صحيفة "سبق" الالكترونية الراعي الحصري للمهرجان من خلال تقديم درع لرئيس التحرير الصحيفة، تسلمه بالنيابة عنه الزميل عبدالحكيم شار.

وحرصت غرفة الرياض، الجهة المنظمة للمهرجان، على أن يحوي حفل الافتتاح كل ما يجعل منه منصة ترفيهية ونافذة تسويقية مهمة تعكس مكانة المملكة وقيمتها ودورها الاقتصادي في المنطقة، وكذلك ما تشهده الرياض من نمو وتقدم وعمران ونهضة غير مسبوقة في جميع المجالات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org