"اليوبي": الاحتفاء باليوم الوطني تعميق للانتماء وتعبير عن التلاحم

قال: السعودية أصبحت بمكانتها الآن قائدة العالم الإسلامي
"اليوبي": الاحتفاء باليوم الوطني تعميق للانتماء وتعبير عن التلاحم

أكد مدير جامعة الملك عبد العزيز، الدكتور عبد الرحمن اليوبي، أن من أهم الأسباب التي تدعو الشعوب قاطبة للاحتفاء بأيامها الوطنية عمق الانتماء للوطن.

وأضاف الدكتور اليوبي بأن شعب المملكة العربية السعودية من منطلق هذا الانتماء يحرص على الاحتفاء باليوم الوطني تعبيرًا عن حبه لهذه الأرض الطاهرة، وتأكيدًا للسمع والطاعة لهذه القيادة الرشيدة منذ أن تم توحيد هذا الكيان على يد الملك المؤسس - طيب الله ثراه - مرورًا بعهود أبنائه البررة ملوك السعودية الأوفياء، ووصولاً إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأبان اليوبي أن الاحتفاء باليوم الوطني لأي شعب ينبغي أن يكون ترجمة صادقة لعمق انتمائهم للوطن.. واحتفالنا في السعودية بهذا اليوم الوطني المشهود ينبغي أن يكون صفحة مفتوحة، يقرأ فيها العالم أجمع أبدع وأجمل صفحات التلاحم الوطني، والإنجازات التي تحققت حتى أصبحت السعودية قائدة العالم الإسلامي.

وبهذه المناسبة رفع اليوبي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة، وكل أفراد الشعب السعودي الأبي، باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات جامعة الملك عبدالعزيز، وأسمى آيات التهاني والتبريكات، سائلاً المولى – عز وجل - أن يحفظ لنا هذه القيادة الرشيدة ذخرًا لنا ولبلادنا، وأن يحفظ هذه المملكة الأبية من كل سوء، وأن يجعل كيد أعدائها في نحورهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org