النصر يمنح جيبور إجازة .. ويستثمر لاعبًا غينيًا

النصر يمنح جيبور إجازة .. ويستثمر لاعبًا غينيًا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء السبت القادم مباراة ودية أمام فريق الباطن وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

من جهة ثانية ناقش مدرب النصر ريكاردو غوميز مع لاعبي الفريق ملاحظاته الفنية عن مباراة الاتفاق التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما جاء ذلك في مستهل تدريب الفريق مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين كل مجموعة تطبق جملاً فنية على نصف الملعب من بينها تدريبات بالكرات العرضية والتسديد على المرمى من زوايا مختلفة بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتفاق حيث اكتفوا بتمارين الإطالة توجهوا بعدها للجاكوزي في حين لعبت المجموعتان الثانية والثالثة مناورة كروية على نصف الملعب وفي ختام التدريب أضاف جرعات لياقية للاعبين استمرت لمدة خمس عشرة دقيقة .

ولم يشارك في التدريبات اللاعب وليام جيبور الذي حصل على إجازة لإنهاء بعض الارتباطات العائلية الخاصة به على أن يعود للمملكة في 3 من سبتمبر.

وشهدت تدريبات النصر الليلة مشاركة اللاعب الغيني عثمان باتو 24 سنة والذي سيخضع للتجربة والتقييم الفنيوذلك ضمن خطط وسياسة اللجنة الفنية الرامية لاستقطاب عددٍ من اللاعبين وإخضاعهم للتجربة والنظر في إمكانيةالاستفادة منهم تحت بند الاستثمار .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org