"الميموني" يرأس الاجتماع الشهري الأول لمجلس محافظة الطائف

طالب رؤساء المراكز والجهات الحكومية بتلبية احتياجات المواطنين
"الميموني" يرأس الاجتماع الشهري الأول لمجلس محافظة الطائف

ترأس سعد بن مقبل الميموني، محافظ الطائف المكلف، مساء اليوم بديوان المحافظة الاجتماع الأول لمجلس المحافظة الشهري، وذلك بحضور رؤساء المراكز التابعة للمحافظة، ومديري ورؤساء الجهات الحكومية. وقد ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المتعلقة بالجهات الحكومية في مختلف المجالات.
 
وشدَّد المحافظ على ضرورة العمل بشكل تكاملي وفق رؤية السعودية 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، حاثًّا في الوقت نفسه جميع رؤساء المراكز ومديري الجهات الحكومية على ضرورة العمل على استقبال جميع طلبات المواطنين، وتلبية احتياجاتهم، وتسهيل أمورهم أولاً بأول.
 
وكان محافظ الطائف قد رفع في بداية الاجتماع التهاني والتبريكات - باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة - لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -؛ بمناسبة ذكرى البيعة الثانية لتوليه مقاليد الحكم في البلاد، سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -، وأن يديم على هذا البلد الأمن والاستقرار والرخاء.
 
كما نوه "الميموني" بالاهتمام والمتابعة المستمرة التي يوليها صاحب السمو الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، لمحافظة الطائف وجميع الخدمات التي تقدمها في سبيل توفير كل ما من شأنه خدمة وراحة ورفاهية المواطنين، سواء في المحافظة أو المراكز التابعة لها، وتلمُّس احتياجاتهم. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org