شاهد.. الملك سلمان يلتقي عدداً من قادة الدول العربية

على هامش القمة العربية بمنطقة البحر الميت.. ونشاط مكثف لخادم الحرمين
شاهد.. الملك سلمان يلتقي عدداً من قادة الدول العربية

تصوير بندر الجلعود: التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، وذلك على هامش أعمال القمة المنعقدة حالياً في منطقة البحر الميت جنوب الأردن.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وبحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة .

 

والتقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اليوم، الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، وذلك على هامش أعمال القمة المنعقدة حالياً في منطقة البحر الميت.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقات الأخوية، ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.

 

والتقى الملك سلمان بن عبدالعزيز،اليوم، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وذلك على هامش أعمال القمة المنعقدة حالياً في منطقة البحر الميت.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة .

 

كما التقى خادم الحرمين الشريفين، اليوم، صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت ، وذلك على هامش أعمال القمة المنعقدة حالياً في منطقة البحر الميت.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.

 

والتقى خادم الحرمين الشريفين اليوم ، الرئيس السوداني عمر حسن البشير ، وذلك على هامش أعمال القمة المنعقدة حالياً في منطقة البحر الميت.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.

 

والتقى خادم الحرمين الشريفين اليوم، الرئيس السوداني عمر حسن البشير، وذلك على هامش أعمال القمة المنعقدة حالياً في منطقة البحر الميت.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org