"المسؤولية" يعلن نتائج استفتاء رمضان للجمعيات الخيرية بالرياض

جمعية "الأطفال المعوقين" الأولى و"إخاء" بالمركز الثاني
"المسؤولية" يعلن  نتائج استفتاء رمضان للجمعيات الخيرية بالرياض

أعلن نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود نتائج الاستفتاء الذي أطلقه النادي بداية رمضان والذي يخص الجمعيات الخيرية والاجتماعية  ويهدف إلى رصد ما قدمته الجمعيات من حملات إعلامية وتعريفية وتوعوية وبرامج خاصة ودعم للأوقاف  في رمضان وتسليط الضوء على الجهد المبذول في هذه الأعمال .

حيث حصلت جمعية الأطفال المعوقين على أفضل جمعية في رمضان وبلغ عدد المصوتين لها ١٢٠٠ صوت يليها جمعية إخاء ٨٤٠ صوتًا بينما حصل على أفضل حملة إعلامية حملة : مشاهير في الخير والتي أطلقها عدد من المشاهير في السوشل ميديا لدعم أوقاف الجمعيات الخيرية من خلال شروط وإطارات محددة بعدد ٩٥٠ صوتًا وحصلت حملة : خير مكة والذي أطلقته جمعية الأطفال المعوقين بالمركز الثاني بعدد أصوات ٦٧٠ صوتًا .

وفي مجال أفضل إعلان حصل الإعلان الخاص بجمع التبرعات لبناء مستشفى السرطان في المدينة المنورة بعدد أصوات ٣٧٤ صوتًا بينما حصل إعلان سهم الخير الخاص بجمعية تحفيظ القرآن بحفر الباطن بعدد أصوات ٢٣٢ صوتًا .

وحصل د. فهد السنيدي على أفضل شخصية داعمة للخير من خلال تبنيه لحملة مشاهير الخير مع مجموعة من نجوم السوشل ميديا بعدد ٥٤٤ صوتًا ولم يحصل أي شخصية في المرتبة الثانية أي شخصية أخرى.
وفي مجال أكثر جمعية سمعت بها في رمضان حصلت مؤسسة إخاء بالمركز الأول على أكثر جمعية تردد اسمها بعدد ٧١٠ أصوات .

بينما حصلت جمعية كلانا على المركز الثاني بعدد ٥٥٠ صوتًا.

وفي مجال أفضل شركة داعمة حصلت شركة نجم على أفضل شركة بعدد ٦٢٩ صوتًا من خلال حملة أوصل سالم التي تبنتها بينما حصل البنك السعودي الهولندي على المركز الثاني بعدد ٢٨٠ صوتًا من خلال دعمه توزيع ١٥٠ ألف وجبة تفطير صائم في الشوارع والحارات الفقيرة .
وحصلت قناة  MBC على أفضل قناة داعمة للجمعيات الخيرية  بعدد ١٠٥٠ صوتًا بسبب بثها لعدد كبير من الإعلانات الخاصة بدعم الجمعيات الخيرية وخصوصًا إعلانات جمعية الأطفال المعوقين وبشكل ساهم في نشر أهداف ودعم الجمعية، بينما حصلت قناة المجد على المركز الثاني بعدد ٧٨٠ صوتًا وذلك لاهتمامها بدعم الجمعيات الخيرية من خلال الإعلانات المكثفة في جميع مختلف مناطق المملكة.

وفي مجال أفضل صحيفة داعمة للعمل والجمعيات الخيرية حصلت صحيفة سبق على المركز الأول بعدد ٢٣٠٠ صوت بسبب ضخ عدد كبير من الأخبار التي تسلط الضوء على منجزات وأعمال الجمعيات الخيرية  ويليها جريدة الجزيرة بعدد ٩٤٠ صوتًا .
 
وسيقوم نادي المسؤولية بنشر تفاصيل أكثر حول هذا الاستفتاء مع تحليلات بيانية بعد العيد وتكريم الفائزين في حفل يتم التنسيق له.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org