المرور يعلن ضَبْط المتشاجرين بطريق عام في فيديو المطاردة

المرور يعلن ضَبْط المتشاجرين بطريق عام في فيديو المطاردة

أعلنت الإدارة العامة للمرور ضَبْط مَن ظهروا في مقطع فيديو متداوَل أثناء عملية مطاردة وشجار وسط أحد الطرق.

وقالت: إشارة إلى مقطع الفيديو الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي، وفيه قائد مركبة من نوع هوندا سيفيك يقوم بمحاولة اعتراض وصدم مركبة أخرى من نوع تويوتا على أحد الطرق الرئيسية بمحافظة جدة، كما قام المرافق بالخروج من النافذة، ثم فتح باب المركبة وهي بحالة سير، ومحاولة الاعتداء على قائد المركبة الأخرى، ثم فقد السيطرة على نفسه، وسقط وسط الطريق معرضًا نفسه والآخرين من مستخدمي الطريق لخطر كبير لولا لًطف الله، فإنه بعد تحليل المقطع والبحث والتحري عن مرتكب الحالة تم التعرف على معلومات المركبة، وبالبحث عنها وعن قائدها تم - بتوفيق الله - ثم بجهود قسم البحث والتحري بشعبة السير بمرور جدة القبض عليه وعلى اثنين من المرافقين معه (جميعهم سعوديو الجنسية)، وفي العقد الثاني من العمر، ومنهم الشخص الذي حاول الاعتداء وسقط بعد ذلك. كما تم ضبط المركبة وحجزها.

هذا، وقد تم إحالة الأشخاص إلى جهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات، وعرضهم على النيابة العامة، ثم إحالتهم للهيئة المرورية لتطبيق النظام المروري بحقهم.

والإدارة العامة للمرور تشكر مَن ساهم في ذلك، وهذا يؤكد أن المواطن رجل الأمن الأول.. كما تؤكد عزمها على التعامل الحازم مع كل من يسلك مثل هذا السلوك المشين، مع تمنياتها للجميع بالسلامة الدائمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org