اللواء الغامدي: اليوم الوطني يعيدنا لذكرى غالية على قلب كل مواطن سعودي

رفع التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين
اللواء الغامدي: اليوم الوطني يعيدنا لذكرى غالية على قلب كل مواطن سعودي

قال قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية اللواء سعد بن محمد الغامدي: يسرُّني ويشرِّفُني بهذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي عهده الأمين، وإلى الأسرة المالكة الكريمة كافة، والشعب السعودي النبيل؛ بمناسبة اليوم الوطن الـ٨٧.

وأضاف: هذا اليوم المجيد وهذا الحدث التاريخي المهم، الذي يعيدنا للعام ١٣٥٢هـ من ذاكرة التاريخ في قلب كل مواطن سعودي، هو اليوم الذي وحَّد فيه المغفور له - بإذن الله - جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن هذه الأرض، وصنع هذا الكيان العظيم، وحارب الفُرقة والتناحر، وحولها إلى وحدة وتكامل بما يمتلكه من حكمة. ونحن نعيش اليوم لنحتفل بـ(اليوم الوطني الـ٨٧)؛ ليؤكد الشعب السعودي فرحة ووفاء لتلك البطولة التي سطرها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز - رحمه الله - الذي بنى مجد الأمة، وغيَّر مجرى التاريخ، وقاد بلاده وشعبه إلى الوحدة والتطور والازدهار متمسكًا بكتاب الله وسُنة نبيه.. ووحدهم تحت راية واحدة، هي راية التوحيد.

وأضاف: من هنا بدأ النمو والتطور والازدهار والبناء للدولة الحديثة، واستمر البناء في شتى المجالات التعليمية والصحية والأمنية والاقتصادية على يد القادة من أبنائه المخلصين إلى يومنا الحاضر؛ فيحق لنا أن نعتز ونفتخر بهذا الوطن وهذه القيادة الحكيمة مجددين العهد والولاء لولاة أمرنا، وباذلين أرواحنا فداء لديننا ومليكنا ووطننا.

واختتم: نسأل الله أن يحفظ لنا ولاة أمرنا الذين قدَّموا ويقدمون المزيد لحفظ أمن وطننا الغالي مستمرين في تطويره وبنائه برؤى مستقبلية ناجحة ممثلة في رؤية ٢٠٣٠، بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان وسمو سيدي وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف - حفظهم الله -.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org