اللجنة العليا لـ"معرض الأمير نايف" تناقش الفعاليات

استعرضت الأسماء المرشحة كمتحدثين في الندوات
اللجنة العليا لـ"معرض الأمير نايف" تناقش الفعاليات

 عقدت اللجنة التوجيهية العليا لمعرض نايف القيم اجتماعها الأول برئاسة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز رئيس اللجنة وحضور أعضاء اللجنة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف مستشار وزير الداخليه والدكتور ساعد العرابي الحارثي  مستشار وزير الداخلية والدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي مدير الجامعة والدكتور سعيد بن أحمد الأفندي الرئيس التنفيذي للمعرض.
وقد استعرضت اللجنة استعدادات الجامعة للمعرض والفعاليات المصاحبة واستعرضت الأسماء المرشحة كمتحدثين في الندوات المصاحبة للمعرض.
وأثنى رئيس اللجنة على ماتحقق من إنجازات لأعمال كرسي الامير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية خلال الفترة الماضية، مشيداً بجهود الجامعة في التحضير والإعداد لهذا المعرض العام.
واستمع أعضاء اللجنة لتوجيهات الأمير "سعود" في هذا الصدد لوضعها موضع التنفيذ.
وفِي نهاية اللقاء تقدم مدير الجامعة بخالص الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لمعرض نايف القيم، كما شكر الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على تفضله برئاسة اللجنة التوجيهية العليا وعلى الدعم اللامحدود الذي تلقاه الجامعة.
 كما توجه بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على تبني سموه للمرحلة الثانية من كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية  وموافقته على تنظيم الجامعة هذا المعرض لهذه الشخصية الوطنية الكبيرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org