اللجنة الأولمبية تطلق برنامج رياضيي النخبة "ذهب 2022"

بحضور عدد من الوزراء ومسؤولي الرياضة الاثنين المقبل
اللجنة الأولمبية تطلق برنامج رياضيي النخبة "ذهب 2022"

سبق- الرياض: تطلق اللجنة الأولمبية العربية السعودية، بحضور عدد من الوزراء والشخصيات الرياضية والإعلامية برنامج رياضيي النخبة "ذهب 2022" في الساعة الثامنة من مساء بعد غد الاثنين في صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الرياض "الصالات الخضراء".

وسيشهد الحفل، الذي يستغرق ساعة ونصفاً، الإعلان عن الهوية الجديدة للجنة الأولمبية العربية السعودية، وعدداً من المبادرات، إضافة إلى التوقيع على اتفاقيات بين اللجنة الأولمبية السعودية، ووزارة التعليم ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجامعة الملك سعود.

وتعدّ هذه المناسبة تدشيناً لمرحلة جديدة من العمل الرياضي المؤسسي الطموح الذي يبني على ما سبق، ويتطلع إلى الانطلاق في آفاق رحبة؛ من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات، ورفع راية الوطن في المحافل الدولية.

وعكفت اللجنة الأولمبية السعودية، خلال العامين الماضيين، على إعادة هيكلة اللجنة، وهيكلة الاتحادات الرياضية، وصياغة رؤية جديدة للرياضة يكون محورها ومركز اهتمامها اللاعب والجهاز الفني.

وحظيت هذه الرؤية بدعم حكومي كبير، حيث ينتظر الشارع الرياضي أن تشهد السنوات المقبلة نقلة كبيرة في المنشآت الرياضية والممارسة المجتمعية والإنجازات المشرفة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org