القادسية يواصل إعداده للأهلي .. ويعلن أسعار التذاكر

القادسية يواصل إعداده للأهلي .. ويعلن أسعار التذاكر

وسط حضور رئيس النادي معدي الهاجري وإدارة كرة القدم واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليوم السبت استعدادًا للقاء الأهلي ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بقيادة المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس. 

حيث احتوت الحصة التدريبية المسائية بالملعب الرئيس للنادي على إحماء وتسخين مع مدرب اللياقة البرازيلي جيرمي رودريجو تلا ذلك تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية والتكنيكية تحت إشراف أنجوس اختتمت بمناورة ودية خفيفة بين اللاعبين، سبقها اجتماع المدرب مع اللاعبين قبل بداية التدريب.

على صعيد آخر أعلنت إدارة النادي عن تذاكر مباراة الأهلي، وكشفت إدارة النادي عن أسعار التذاكر ونقاط البيع ابتداء من مساء اليوم السبت وحتى يوم الأحد في نقاط البيع، كما سيتواصل البيع في ملعب المباراة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة يوم الأحد ويوم المباراة الاثنين، هذا وقد تنوعت أسعار التذاكر ما بين الدرجة الذهبية 500 ريال، والدرجة الممتازة 300 ريال، والدرجة العادية الموحدة 40 ريالاً . 

حيث ستشمل نقاط البيع في مدينة الخبر مقر نادي القادسية، وفندق جراند ماربيا الخبر الشمالية شارع الملك سعود تقاطع 15 / 14، وفندق ماربيا للوحدات السكنية المفروشة الخبر الشمالية شارع الأمير سعد تقاطع ١٦ بجوار مستشفى المانع، ومتجر أوف سايد شارع الملك فهد تقاطع ١٦، والمتجر الوطني مجمع الجلاريا، والمتجر الوطني مجمع الراشد مول.

ونقاط البيع في مدينة الدمام ستشمل فندق ماربيا للوحدات السكنية حي الفيصلية شارع أمير المؤمنين عمر بن الخطاب "رضي الله عنه"، ومتجر اوف سايد حي المزروعية، والمتجر الوطني كورنيش الدمام مقابل توي تاون .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org