"الغامدي": برامج تحفيظ القرآن تحفظ شبابنا من الفكر الضال

"الغامدي": برامج تحفيظ القرآن تحفظ شبابنا من الفكر الضال

دعا إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة الشيخ خالد الغامدي كل الموسرين ورجال الأعمال وأهل الخير إلى المساهمة في إنجاز وإكمال وقف الجوهرة التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث.

وأكد "الغامدي" خلال زيارته لمشروع وقف الجوهرة، أن حلقات تحفيظ القرآن الكريم تنصر الأمة وترفعها، وتحفظ شبابها من الفكر الضال والمتطرف، وتساهم في تعزيز الأمن الفكري.

وقال: "برامج المشروع ومرافقه فيها خير كثير للجميع، وستكون رافداً كبيراً لبرامج تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث ومراكزها وقراها".

بدوره، شكر رئيس مجلس إدارة جمعية "نتدبره" الشيخ أحمد بن عبدالله المهداوي، الشيخ خالد الغامدي على زيارته للجمعية والاطلاع على برامجها ومشاريعها، ودعمه لها؛ داعياً الله له بالتوفيق الدائم.

وأبان "المهداوي" أن المشروع الآن في المرحلة الثانية منه، وأنه يسير وفق ما خُطط له؛ منوهاً بأهمية تكاتف جميع أطياف المجتمع في دعمه بكل الوسائل الممكنة؛ حتى يصل لآخر مراحل إنشائه.

جدير بالذكر أن مشروع وقف الجوهرة تُنشئه جمعية "نتدبره" لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث جنوبي المحافظة على الطريق الدولي "مكة- جازان" بتكلفة إجمالية تبلغ "15" مليون ريال، وهو مجمع تجاري متكامل، سيعود ريعه لصالح الجمعية وبرامجها وأنشطتها الراعية لأكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org