العين يفرض السلبية على الزعيم في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا

في مباراة شهدت تألق المعيوف وتواضع " ماتياس "
العين يفرض السلبية على الزعيم في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا

خسر فريق الهلال الأول لكرة القدم بالتعادل السلبي أمام مستضيفه العين الإماراتي وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب هزاع بن زايد في العين الإماراتية, ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة ينتظر الطرفان مباراة جديدة في الرياض متساوية الفرص, وإن كان الهلال سيلعب على أرضه وبين جماهيره.

الحصة الأولى

حاول العين بلوغ مرمى حارس الهلال عبدالله المعيوف مبكراً فهاجم في الشوط الأول من خلال العمق عن طريق " عموري " ودوقلاس وعبر الأطراف وأهمها النزعات الهجومية التي كان يقودها محمد عبدالرحمن حتى الدقيقة العاشرة.

وألغى الحكم الأسترالي " قرين " هدفين للفريقين بداعي التسلل كان الأول للهلال عند الدقيقة 12 لخربين وللعين عند الدقيقة 30 لدوقلاس.

كما أهدر مهاجم الهلال عمر خربين فرصاً سهلة داخل الصندوق العيناوي.

انحصر اللعب سجالاً بين الطرفين في منطقة المناورة مع مناوشات ولعب على المرتدات من قبل عناصر الهلال.

الحصة الثانية

وضح العامل النفسي كثيراً على مجريات القمة في الشوط الثاني والخوف من ولوج هدف يصعب تعويضه وإن كان عاملا الأرض والجمهور يساند " البنفسجي " الإماراتي الذي كثف هجومه حتى الدقيقة 60 حينما سدد " عموري " كرة قوية أبعدها المعيوف بصعوبة إلى ركلة زاوية لم يستفد منها العين.

وعند الدقيقة 65 يخسر العين خدمات مهند سالم بعد خروجه بالبطاقة الحمراء, فيما دفع المدير الفني للهلال "دياز" باللاعب سالم الدوسري بديلاً للأورغوياني " ماتياس " الذي خرج مصاباً, وأكمل "دياز " مغامرته بخروج المدافع الحافظ والزج بلاعب الخبرة ياسر القحطاني عند الدقيقة 82 ليلعب مهاجماً بجانب خربين.

لم يستفد الهلال من الوقت ولا من النقص العيناوي لينهي اللقاء بالتعادل السلبي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org