"العتيبي" يستقبل الرحالة "اليحيى" في وادي الدواسر

يُتوقع وصوله للمرابطين بالحد الجنوبي خلال أيام
"العتيبي" يستقبل الرحالة "اليحيى" في وادي الدواسر

استقبل مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة وادي الدواسر، العقيد ناصر بن هاجد العتيبي، بمكتبه اليوم، الرحالة السعودي فهد اليحيى، الذي قدم من العاصمة الرياض عبر دراجته الهوائية في رحلة إلى الحد الجنوبي، بتوجيه من سمو ولي ولي العهد.

وقال "العتيبي" لـ"سبق": استقبال الرحالة جاء بناء على توجيه مدير عام مكافحة المخدرات بالمملكة، ومدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، للمشاركة في أداء تلك الرسالة.

 

وأضاف: البواسل المرابطون بالحدود هم فخرنا وتاج على الرأس وعملهم مقدر وهم يذودون عن الوطن ويحمونه.

 

وأردف: المشاركة واجب وطني وديني في نصرة الدين، وتتضمن دعم ومساندة رجال أمننا البواسل الثابتين على ثغور الوطن في حماية بلاد الحرمين والحياض عن أرضه ومقدساته.

 

وقد زار "اليحيى"، جمعية إنسان بوادي الدواسر، وكان في استقباله بمقر الجمعية مدير الفرع محمد بن عبدالله الراشد؛ لنقل رسائل أبناء إنسان بالمحافظة إلى جنودنا الشجعان المرابطين، مثمناً بالوقت نفسه هذه الرسالة العظيمة.

 

ودعا الله تعالى لهؤلاء الأبطال الذين يحكمون القبضة على حدودنا بالنصر، وأن يُديم نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

 

يُشار إلى أن السعودي "فهد اليحيى"، وصل للمحافظة مساء أمس، ترافقه فرقة من القوة الخاصة لأمن طرق المثلث، والدوريات الأمنية، حيث استقبله فريق دراجتي بالوادي، ثم انتقل لمحافظ وادي الدواسر والتقي به، وذلك بعد توجيه ولي ولي العهد.

 

وبدأ الرحالة رحلته من الرياض الأربعاء الماضي إلى الحد الجنوبي عبر دراجته الهوائية، يقطع من خلالها 1300 كيلومتر، بهدف نقل رسالة الجنود المصابين والمنومين في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، ورسائل تحفيزية أخرى من الشعب السعودي للقوات المشاركة ومن المتوقع وصوله بعد ثلاثة أيام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org