"العبدلي" يتوّج الفارس "الغامدي" بكأس "وزارة الحرس" لقفز الحواجز بجدة

"العبدلي" يتوّج الفارس "الغامدي" بكأس "وزارة الحرس" لقفز الحواجز بجدة

توّج قائد لواء التدخل السريع الخاص الثاني بالحرس الوطني بالقطاع الغربي، اللواء الركن محمد بن عبيد العبدلي، الفارس عبدالله الغامدي، بكأس وزارة الحرس الوطني مع حصانه "ديقراد" في بطولة قفز الحواجز التي اختتمت مساء أمس على ميدان مركز سيتي هورس بمحافظة جدة.
 
حضر ختام البطولة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للفروسية الدكتور محفوظ بن طالب، والمشرف على نادي ستي هوس في جدة فواز بن محمد المطيري، وعدد من منسوبي وزارة الحرس الوطني بالقطاع الغربي.
 
وأشاد "اللواء الركن محمد بن عبيد العبدلي" بمستوى البطولة والفرسان المشاركين، منوهاً بالدور الكبير لوزير الحرس الوطني لدعم رياضة الفروسية، واهتمامه بهذه الرياضة التي نعتز بها كموروث تاريخي أصيل.
 
وقال اللواء العبدلي إنه "يتضح لنا هذا الاهتمام بما توليه القيادة الرشيدة حفظها الله من تشجيع لأبناء الوطن على ممارسة هذه الرياضة وتهيئة جميع الظروف المناسبة لذلك، بما فيها إقامة الميادين والمراكز الخاصة لها".
 
وأضاف "العبدلي": "لوزارة الحرس الوطني اهتمام خاص بهذه الرياضة، حيث كانت ولا تزال إحدى الركائز الرئيسة لتطويرها وتشجيعها، ومن الشواهد على ذلك قيام وزارة الحرس الوطني بإنشاء ميادين الفروسية بمناطق وجود الحرس الوطني ليتسنى لعموم المنسوبين وأبنائهم ولعموم المواطنين ممارسة هذه الرياضة، ويأتي تخصيص كأس باسم "وزارة الحرس الوطني" لهذه البطولة، وتقديمه للفارس الفائز، تأكيداً على هذا الاهتمام، بالإضافة إلى تتوّيج الخمسة الفائزين بشوط البطولة".

 
وفي ختام الحفل هنأ "اللواء العبدلي" جميع الفرسان المشاركين على ما قدّموه من مستوى مشرّف، متمنياً لهم دوام التوفيق.
 
يُشار إلى أن "الفارس عبدالرحمن الخماش" حصل على المركز الثاني، و"الفارس نايف الصاعدي" حصل على المركز الثالث، و"الفارس قصي جليدان" حصل على المركز الرابع، و"الفارس فيصل الحازمي" حصل على المركز الخامس.
 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org