الطائف .. ضبط 500 مخالفة متنوعة خلال جولة رقابية على 200 محل للأنشطة النسائية

الطائف .. ضبط 500 مخالفة متنوعة خلال جولة رقابية على 200 محل للأنشطة النسائية

نفّذ القسم النسائي بأمانة الطائف جولات رقابية وميدانية مكثّفة لضبط المخالفات بالمنشآت المتعلقة بالأعمال النسائية، وشملت الجولات المشاغل ومراكز التجميل ومحال بيع المستلزمات النسائية والأسواق النسائية، واستهدفت الحملة أكثر من 200 محل بأرجاء المدينة، ضبطت خلالها أكثر من 500 مخالفة متنوعة.

 

شملت المخالفات الاشتراطات الصحية والنظافة وانتهاء تاريخ الصلاحية للمواد المعروضة، استخدام وبيع مواد مجهولة المصدر، وعدم وجود شهادات صحية للعاملين، عدم وجود رخصة مزاولة المهنة، عدم وجود أجهزة تعقيم، إضافة إلى جمع نشطات مختلفة في منشأة واحدة.

 

وقام القسم النسائي بأمانة الطائف بحصر المحال والمرافق التجارية المخالفة كافة وتطبيق لائحة الجزاءات البلدية على المخالفات المرصودة، وتكثيف جهود الرقابة على المواقع كافة لمتابعة معالجة التجاوزات، مع تطبيق عقوبات رادعة بحق المحال التي تتكرّر مخالفاتها.

 

يُذكر أن القسم النسائي يباشر البلاغات والشكاوى الواردة كافة من الأهالي والإدارات الإشرافية التي تخص النشاطات النسائية، وتقوم المراقبات باتخاذ الإجراءات الرقابية اللازمة، وتطبيق الأنظمة والتعليمات، مع دعم جولات الرادارات الإشرافية والفروع البلدية التي لها علاقة بالقسم النسائي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org