"السيالي" يجتمع مع مديري الدور الإيوائية ومراكز التنمية الاجتماعية

أكد أهمية الارتقاء برفاهية النزلاء وسعادتهم
"السيالي" يجتمع مع مديري الدور الإيوائية ومراكز التنمية الاجتماعية

عقد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض "يوسف بن مسفر السيالي"؛ اجتماعًا مع مساعديه ومديري المراكز والدور الإيوائية، ومراكز التنمية الاجتماعية، ومكاتب الضمان الاجتماعي، ومركز شؤون الخدمات التابع لفرع الوزارة بمنطقة الرياض.

 

بدأ "السيالي" الاجتماع الأول له بعد تسلمه هرم إدارة الفرع، بلقاء تعريفي، واستمع لملاحظات مدراء الفروع، وتعرف منهم إلى ما يعتري عملهم من صعوبات وتحديات، وما تحتاجه هذه الفروع لضمان استمرار تقديم الخدمة للفئات المشمولة برعاية الوزارة وللمستفيدين من الخدمات الأخرى على أكمل وجه.

 

تخلل الاجتماع تقديم بعض الاقتراحات من قبل مديري الفروع، التي تهدف إلى تنظيم العمل وانسيابيته، وخصوصًا أن عددًا منها يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وفي الإجازات الرسمية.

 

ودرس الاجتماع إمكانية تكرار مثل هذه اللقاءات بصفة شهرية؛ لوضع خطط عامة للنهوض بالفروع التابعة لفرع الرياض.

 

وشدد "السيالي" على أهمية الارتقاء برفاهية نزلاء الفروع الإيوائية وسعادتهم، مؤكدًا أن الجميع يعمل لخدمتهم، وتسهيل خدمة المستفيدين من الخدمات الأخرى وفق خطط عمل واضحة المعالم تسهم في تحقيق الأهداف وتلبي الطموح.

 

وقال: إن هذا الاجتماع "روتيني"، يهدف إلى التعرف إلى الفروع التابعة لفرع منطقة الرياض والقائمين عليها، ولمس ما تحتاجه مع دراسة الخطط المستقبلية؛ لضمان استمرار الخدمات على أكمل وجه.

 

وقدم شكره لمن حضروا الاجتماع، مشيرًا إلى أنه استفاد من ملاحظاتهم وآرائهم، وأن كل ما تمت مناقشته ستتم دراسته بشكل مستفيض لتطبيق الأصلح بما يتوافق مع المرحلة المقبلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org