الرياض.. فرضية للهلال الأحمر‎ مع الشركة السعودية للكهرباء

الرياض.. فرضية للهلال الأحمر‎ مع الشركة السعودية للكهرباء

نفذت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض اليوم، خطة فرضية مع الشركة السعودية للكهرباء، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخدمية حيث كان البلاغ عن وجود حريق ومصابين في برج غرناطة إدارة خدمات المشتركين للشركة.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الرياض عبدالله المريبض، أن الهدف الرئيسي من تنفيذ هذه الفرضية هو تلافي مخاطر الحرائق التي تهدد سلامة المواطنين، والممتلكات العامة والخاصة، والوقوف على مدى جاهزية الإمكانات البشرية والآلية اللازمة لمواجهة مثل هذه الحوادث، وإعادة الأوضاع، ورفع درجة التنسيق والجهود مع الجهات والمصالح الحكومية والأهلية ذات العلاقة.

 

وبين "المريبض" أنه تم إنجاز الفرضية من خلال تلقي بلاغ في تمام الساعة 9:00 صباحاً، حيث تم إخلاء المبنى وفحص الحالات في منطقة الفرز، وتم تصنيف الحالات حسب خطورتها وترحيلها لمنطقة العلاج ومن ثم منطقة النقل الإسعافي ونقلها إلى المرافق الطبية وقد أخلي الموقع تمامًا الساعة 9:30 تقريبًا بعد أن تم توثيق المعلومات للمصابين وتحديد الإصابات والعلاج المناسب.

 

وأعرب عن أمله أن تحقق هذه التجربة الأهداف المنشودة منها من خلال سرعة الاستجابة للأحداث وتقديم الخدمة الإسعافية الطارئة المطلوبة على أكمل وجه.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org