الرياض.. "الغفيص" يزور "الركبان" للاطمئنان على صحته

الرياض.. "الغفيص" يزور "الركبان" للاطمئنان على صحته

زار وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، مساء أمس، الشيخ عبدالعزيز بن محمد الركبان، في منزله بالرياض؛ للاطمئنان على صحته.

وأشار الوزير أن بلادنا وهي تنعم -ولله الحمد- بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- تؤكد تلاحم الشعب مع القيادة في كل الظروف.

وأبان الوزير في حديث مع الشيخ "الركبان" وأبنائه أن صلة الرحم والتواصل الاجتماعي مع أبناء هذا الوطن الغالي أمر محبب للنفس، وإنها سنن تميز بها قادة هذه البلاد الكريمة منذ تأسيسها وشعب الوطن الغالي الذي عرف عنه السماحة والخلق والتراحم والتواد.

وقدم الشيخ عبدالعزيز الركبان في نهاية الزيارة شكره وتقديره على تواضع الوزير وتجشمه عناء الزيارة رغم مشاغله الجسام، وهي ليست غريبة عليه، مثمنًا للوزير "الغفيص" ذلك ولكافة المسؤولين مثل هذه المبادرات الكريمة.

حضر الزيارة أبناء الشيخ: خالد، الموظف في شركة أرامكو، وأحمد المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام، والعقيد فهد، مساعد مدير إدارة أنظمة الاتصالات بمنطقة الرياض بوزارة الداخلية، وزياد، الموظف في مديرية الزراعة بالمجمعة، والرائد باسم، الضابط في لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي كتيبة المدفعية بالحرس الوطني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org