الدوري الإنجليزي : مانشستر يفوز بالأربعة.. وآرسنال يسقط

الدوري الإنجليزي : مانشستر يفوز بالأربعة..  وآرسنال يسقط

متابعة: عزز مانشستر يونايتد موقعه في صدارة مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي بالنتيجة نفسها السبت، حيث سبق له الفوز على ويستهام 4 / 0 في مطلع الأسبوع الماضي، لكن هذه المرة على مضيفه سوانسي سيتي.

وفي باقي المباريات التي أُقيمت السبت بالمرحلة نفسها، فاز ليستر سيتي على برايتون 2 / 0، وساوثهمبتون على ويستهام 3 / 2، وويست بروميتش ألبيون على مضيفه بيرنلي 1/ 0، وواتفورد على مضيفه بورنموث 2 / 0.
وعلى ملعب "آنفيلد" بث صلاح الحيوية والنشاط في صفوف ليفربول بمجرد نزوله في الدقيقة 61، وقاد الفريق لتهديد مرمى كريستال بالاس بشكل أكبر ليقوده إلى الفوز الثمين بالهدف الذي سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 73.

وفِي مباراة أخرى سجّل خيسي رودريجيز، هدفًا في الظهور الأول مع ستوك سيتي ليقوده للفوز (1-0) على آرسنال، اليوم السبت على ملعب بريطانيا ستاديوم.

وانضم خيسي مهاجم باريس سان جيرمان، الأربعاء الماضي، إلى ستوك سيتي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وراهن عليه مارك هيوز، ليرد الدين له ويسجل هدف الفوز في الدقيقة (47).

والفوز هو الأول لستوك سيتي الذي خسر في الجولة الأولى أمام إيفرتون، فيما بقي رصيد آرسنال عند 3 نقاط حصدها من الفوز في مباراة الافتتاح على ليستر سيتي (4-3).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org