"الخيمة القبة".. أكبر خيمة رمضانية في السعودية بقلب الريتز كارلتون

"الخيمة القبة".. أكبر خيمة رمضانية في السعودية بقلب الريتز كارلتون

 وسط أجواء خيالية وأضواء ساحرة يغلفها الطابع التراثي السعودي، يقيم فندق الريتز كارلتون الرياض، الخيمة الأكبر في المملكة العربية السعودية، وسط أكبر قاعة في الفندق، وعلى شكل "قبة قرمزية اللون"، تتميز خيمة الريتز بعرض أكثر أنواع المأكولات الشرقية والغربية من المطابخ العالمية، مع بوفيه إفطار لا ينضب وسط ديكور رمضاني مميز، وصمم الديكورات التراثية مصممون سعوديون من شركة زييل المتخصصة في الديكور.
 
وأوضح مدير عام فندق الريتز كارلتون الرياض عادل المحبوب أن الفندق يرحب بضيوفه خلال شهر رمضان المبارك العام الحالي بحلة جديدة استوحيت من الشهر الفضيل.
 
وأكد "المحبوب" حرص العاملين في الفندق على توفير مستويات الخدمة الاستثنائية التي لطالما ميّزت فنادق الريتز كارلتون.
 
وأشار إلى أن هذا التراث يُلتمس في الأجواء المحيطة من خلال التصميم المميز للخيمة الرمضانية، والمستوحى من رموز العمارة الإسلامية، تحديدا من العصر الأندلسي، ويتمثل بهالة من الفوانيس الرمضانية، والمداخل الخشبية، والرماح المزخرفة، مرورا بباقة متميزة من الأطباق المتنوعة، والتي تعكس روحانيات هذا الشهر الفضيل، وتوفر تجربة رائعة لزوار فندق الريتز.
 
وتستقبل الخيمة الرمضانية روادها عند الغروب من كل يوم ليستمتع الضيوف ببوفيه إفطار غني يتضمن أشهى الأطباق السعودية التقليدية، بالإضافة إلى الأطباق المفضلة من المطبخ اللبناني والمصري والهندي والآسيوي والعالمي، مع مجموعة من محطات الطهي الحي التي توفر أجواء احتفالية مميزة.
 
وتستطيع الخيمة استقبال ما يصل إلى 700 ضيف في كل قاعة، وبالإضافة إلى أشهى المأكولات والأطباق خصص الفندق غرفة خاصة بالأطفال كي يستمتع الضيوف الصغار بعدد من الأنشطة التي تشمل الرسم على الوجوه وقراءة القصص المفضلة لديهم وأجمل الألعاب والتلوين ومشاهدة الأفلام، فيما يستمتع الأهل بأشهى إفطار.
 
وبالإضافة إلى بوفيه الإفطار الرئيسي سيستمتع الضيوف بالإفطار العربي التقليدي، والسحور في أجواء مطعم الأرجوان الخاصة الذي يقدم مجموعة من الأطباق الخاصة بالشهر الفضيل.
 
يشار إلى أن الخيمة الرمضانية بفندق الريتز كارلتون برعاية شركة "بورشه" للسيارات و "فرست جروب" للعقارات كراع بلاتيني، وكل من STC والبدر للبصريات وباك كمفرت.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org