"الحسان": علاقات السعودية والعراق تاريخية.. ولقاء "الصدر" بولي العهد مثمر ومهم

قدّم الشكر للقيادة على افتتاح منفذ "جديدة عرعر" ووصول أولى دفعات الحجاج من خلاله
"الحسان": علاقات السعودية والعراق تاريخية.. ولقاء "الصدر" بولي العهد مثمر ومهم

ثمّن عماد الحسّان أحد مشايخ قبيلة شمر في العراق، زيارة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، إلى المملكة، معتبراً إياها مثمرة ومهمة بين البلدين الشقيقين، مشيراً إلى لقاء "الصدر" بولي العهد.

وقال "الحسان" لـ"سبق": إن "الصدر" من أحد أبرز الشخصيات الوطنية والمقبولة بين جميع الطوائف، وإن العراق والسعودية دولتان لهما وزنهما الإقليمي، وعلاقات البلدين تاريخية، ولا يمكن أن تعيقها بعض التصريحات التي لا تريد التقارب بين البلدين الشقيقين.

وتقدّم بجزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد محمد بن سلمان، على افتتاح منفذ "جديدة عرعر"، والذي كان له أثر إيجابي في إدخال البهجة والسرور على نفوس جميع العراقيين.

وختم "‏الحسان" بأنه تم التواصل مع عدد من الحجاج حين وصول أولى دفعات الحجاج العراقيين عبر منفذ "جديدة عرعر"، وسط متابعة من الجهات الحكومية التي قدّمت لهم كل الخدمات المطلوبة، والتي لا تُستغرب من قائد بلاد الحرمين والشعب السعودي الكريم.

يُشار إلى أن ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التقى في جدة، أمس، بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وشهد اللقاء استعراض العلاقات السعودية العراقية، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org