"الحبيب": "الشؤون الإسلامية" تستمر في تحقيق أهدافها بلغة هادئة بعيداً عن الضجيج

عقب اطلاعه على أنشطتها بمعرض الكتاب بالرياض: سأغرد دعماً لأنشطتها
"الحبيب": "الشؤون الإسلامية" تستمر في تحقيق أهدافها بلغة هادئة بعيداً عن الضجيج

قال مدير مركز مطمئنة للطب النفسي والاستشارات والتدريب، البروفيسور طارق الحبيب، خلال زيارته لمعرض الكتاب الدولي بالرياض المقام حالياً برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل- يحفظه الله- تحت شعار "الكتاب.. رؤية وتحول" على أرض المعارض بمدينة الرياض، إن وزارة الشؤون الإسلامية ستستمر -بإذن الله- في تنفيذ أهدافها بلغة ساكنة هادئة بعيدة عند الضجيج، وبعيدة عن الطرح الروتيني التقليدي الوظيفي.
 
وخلال زيارته تجول "الحبيب" في أرجاء المعرض، واطلع على أجنحته وأركانه، مشيداً بالدور الكبير الذي تبذله وزارة الثقافة والإعلام المنظمة للمعرض، والذي جعل منه ملتقى ثقافياً مميزاً.
 
وعند زيارته جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة كان في استقباله المنسق الإعلامي للجناح عبدالله العنزي، وعدد من مشرفي الجناح، حيث استمع إلى شرح موجز عن الجناح ومكوناته وأبرز خدماته لرواد المعرض من مختلف شرائح المجتمع.
 
وعبر "الحبيب" عن فخره واعتزازه بما تقوم به الوزارة بتوجيهات ومتابعة الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، من أعمال جليلة تتركز في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته، واصفاً الوزارة بـ"الفتية".
وقدّم "الحبيب" دعواته الصادقة للقائمين على هذه الوزارة بالتوفيق والسداد، كما أعلن عن قيامه بتغريدات عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي دعماً وإشادة بأنشطتها المتميزة، على حد وصفه.
وفي ختام زيارته الجناح، قدم مشرفو الجناح هدية كبار الزوار للدكتور طارق الحبيب، عبارة عن مكتبة علمية من مطبوعات وكالة الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي، كما التقطت الصور التذكارية بتلك المناسبة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org