الأرجنتين.. توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين للتمور

عبر مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي برعاية سفير المملكة
الأرجنتين.. توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين للتمور

رعى سفير خادم الحرمين الشريفين في الأرجنتين رياض الخنيني مناسبة توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للتمور والتي نفذها مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين وذلك بحضور مدير المركز نايف الفعيم.

وهدية خادم الحرمين الشريفين هي هدية سنوية تقدم للمسلمين في الأرجنتين وتستفيد منها الجالية المسلمة التي ترتاد المركز وكذلك المسلمين خارج العاصمة حيث تم توزيع جزء من التمور على المصلين ليوم الجمعة وتم تزويد المراكز والجمعيات الإسلامية والمصليات وبعض الجهات الخيرية الأرجنتينية كم تم توزيعها أبضاً على المراكز الإسلامية في الدول المجاورة كالمركز الإسلامي في الباراغواي والبرازيل والأورغواي.

يذكر أن الجالية الإسلامية في الأرجنتين تعد أكبر الأقليات ويعيش أغلبهم في العاصمة بوينس آيرس، وينتشر البقية في مختلف المناطق، ويحظون بخدمات مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين الذي يعد أشهر أكبر وأشهر المراكز الإسلامية في أمريكا الجنوبية.

كما يستقبل المركز العديد من الزيارات تفوق شهرياً 2500 زائر من كافة الأطياف ويتميز بجامعه الذي يتسع لأكثر من ألفي مصل وبه مدرستان ومرافق لتعليم العربية وأنشطة عديدة مختلفة. وقد تم اختياره ليكون في الخريطة السياحية للعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org