"الأحمري": المشمولون بالعفو في سجون مكة ناهزوا الـ 500

الإفراج عن 371  نزيلاً ليلة دخول شهر رمضان
"الأحمري": المشمولون بالعفو في سجون مكة ناهزوا الـ 500

بعث مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة، اللواء فايز بن مستور الأحمري، أحر التهاني والتبريكات، لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.ورفع الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، على مايوليه من رعاية لأبناءه المواطنين والمقيمين، أتت هذا الشهر في مكرمة سامية، أثلجت قلوب ذوي من زلت بهم أقدامهم إلى ظلام الخطيئة، حيث أتت المكرمة بالعفو عن بعض سجناء الحق العام، لتضيئ قلوب النزلاء وذويهم بالفرحة، وليعيشوا روحانية الشهر الكريم أسرًا مجتمعة .

 

وأوضح اللواء "الأحمري" أنه إنفاذًا للتوجيهات السامية الكريمة، وبمتابعة من مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، ومدير عام السجون، بدأت إدارات السجون بمنطقة مكة المكرمة في عرض قضايا النزلاء على لجان العفو، وتم الإفراج عن 371  نزيلاً ليلة دخول شهر رمضان.

 

وأضاف: مازالت لجان العفو مستمرة في نظر المزيد من القضايا، وإدارات السجون تعمل على استكمال المتطلبات، خاصة فيما يتعلق بالحقوق الخاصة المرتبطة بالقضايا الجنائية، مشيرًا إلى أن عدد المشمولين بالعفو الملكي الكريم ناهز اليوم 500 نزيل ونزيلة.

 

وأكد أن إدارات السجون بالمنطقة جندت كل طاقاتها بشكل يومي أثناء وخارج الدوام الرسمي؛ ليستفيد أكبر عدد من النزلاء والنزيلات من المكرمة السامية. 

 

ودعا "الأحمري" النزلاء والنزيلات الذين استفادوا من هذه المكرمة السامية، أن يبدأوا حياة جديدة تهيء لذويهم سبل الاستقرار، والاستفادة من الدورات التأهيلية والتدريبية، وما تلقوه من برامج خلال فترة إيقافهم، وتطوير ما اكتسبوه من معارف؛ ليسهموا في بناء ونماء مجتمعاتهم .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org