اعتماد مشروع "تعليم جدة" "إضافة  المجهولين في وسائل التواصل

ضمن 6 مشروعات بمهرجان التعليم للتربية الكشفية بالمدينة المنورة
اعتماد مشروع "تعليم جدة" "إضافة  المجهولين في وسائل التواصل

اعتمدت لجنة الخبراء في مهرجان التعليم للتربية الكشفية المنعقد بالمدينة المنورة مشروع تعليم جدة "إضافة المجهولين في وسائل التواصل الاجتماعي " تحت شعار (عفوًا أنت مجهول) بعد تنافس مع 45 إدارة تعليم في مرحلة الفتيان .


 وكانت اللجنة  قد اعتمدت 6 مشروعات لإدارات تعليمية تهدف إلى نشر الحصانة الفكرية والمشروعات المعتمدة هي (بصمة كشاف فطن لتعليم الجبيل الصناعية ،إضافة المجهولين لتعليم جدة ، الأمن الفكري لتعليم جازان ، برنامج "واعي" لتعليم تبوك ، الكشفية تصنع الفرق لتعليم محايل عسير ، مخاطر الألعاب الإلكترونية لتعليم الأحساء) .


صرح القائد الكشفي لفرقة تعليم جدة محسن الحربي بأن مشروع "إضافة المجهولين " يهدف إلى توعية الشباب من إضافة أصحاب الأسماء المستعارة وغير المعروفة مما قد ينتج منها مشاكل كثيرة فكرية وأخلاقية وكونها أصبحت ظاهرة في مجتمعنا وجب علينا طرح الفكرة وتقديمها في المهرجان .


 وأوضح أن لجنة الخبراء اعتمدت المشروعات بناءً على معايير معينة ودقيقة لكي يتم تنفيذها والاستفادة منها ، وفي السياق نفسه تم تكريم الفرق المعتمدة مشروعاتهم من مساعد المدير العام للتعليم بمحافظة المدينة ومستشار وكيل الوزارة .


يُشار إلى أن المهرجان أُقيم في الفترة من 14 إلى 18 مارس وهو الفريد من نوعه خصوصًا أنه يناقش مشروعات تخص الحصانة الفكرية وطرق تدعيمها لدى الشباب في مراحل التعليم العام .
 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org