اتحاد القدم يقيم يوم المدربين الوطنيين الثاني .. الثلاثاء

اتحاد القدم يقيم يوم المدربين الوطنيين الثاني .. الثلاثاء

يقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم المدربين الوطنيين الثاني، وذلك بعد غدٍ الثلاثاء في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة جدة.

ووجه الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدعوة للمدربين الوطنيين لحضور الفعالية التي تنطلق من صباح يوم الثلاثاء، قبل أن ينتقل المشاركون لحضور مباراة المنتخب السعودي الأول أمام شقيقه العراق، التي تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2018م في روسيا.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مدير إدارة تطوير كرة القدم "طلال آل الشيخ"؛ أهمية ملتقى يوم المدرب السعودي الثاني، مشددًا على أهمية حضور المدربين الوطنيين والاستفادة مما سيتم طرحه من قبل المختصين في مجال التدريب والاطلاع على كل ما من شأنه تطوير أدواتهم التدريبية.

وأشار "طلال آل الشيخ" في تصريحه إلى أنه تم توجيه الدعوة للعديد من المختصين في عالم التدريب وتطوير كرة القدم لتقديم محاضرات للمشاركين خلال اليوم المخصص لهم، مبينًا أنهم في الاتحاد السعودي لا يألون جهدًا في سبيل دعم المدربين الوطنيين وتطويرهم وتذليل العقبات أمامهم ليقدموا أفضل ما لديهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org