إيقاف "عبداللطيف بخاري" يربك رابطة الأحياء لكرة القدم

"أحمد عيد" أكد استمرارية الرابطة ودعمه الشخصي والإداري لها
إيقاف "عبداللطيف بخاري" يربك رابطة الأحياء لكرة القدم

نفت رابطة فرق الأحياء لكرة القدم إيقاف حسابها المصرفي بعد قرار عقوبة رئيسها "عبداللطيف بخاري" القاضي بإيقافه لمدة عام إثر تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وبينت اللجنة أن الحساب يعمل وقد أودعت عدد من فرق الأحياء رسوم اشتراكها المعتمدة أمس الخميس. 

وأكد رئيس مجلس الإدارة بالإنابة "حماد الحربي" أن الرابطة ستعقد جمعيتها العمومية غير العادية لاعتماد تكليف رئيس مجلس إدارة إثر العقوبة التي صدرت بحق رئيس مجلس الإدارة "عبداللطيف بخاري". 

وأوضح "الحربي" أن الرابطة مستمرة في عملها، وقد عقدت الروابط الفرعية جمعياتها العمومية في مدن: جازان، ومكة المكرمة، وجدة، والرياض، وتبوك، والدمام، والأحساء. وستستكمل في المدينة المنورة والطائف وعسير خلال الأسبوعين القادمين. 

وحول الحساب المصرفي، كشف "الحربي" أن إيقاف توقيع "الدكتور عبد اللطيف بخاري"إجراء طبيعي؛ كونه موقوفًا عن العمل لمدة عام ويحتاج الأمر إلى تكليف من ينوب عنه في التوقيع، وهذا إجراء إداري ونظامي. 

وستعقد الجمعية يوم الجمعة 2 صفر 1438هـ الموافق 2 ديسمبر 2016م في مدينة جدة بمشاركة أعضاء مجلس الإدارة، وممثلي الفرق من كل رابطة فرعية، وممثلي مجالس الإدارة من كل رابطة فرعية، وممثلي اللجنة الأولمبية، وممثلي القطاعات المعتمدين في النظام الأساسي للرابطة وفي مجلس إدارتها من وزارة الداخلية والعمل والشؤون الاجتماعية والتعليم والشؤون البلدية والقروية والهيئة العامة للرياضة، وبرعاية رئيس الاتحاد العربي السعودي "أحمد عيد الحربي".

ومن جهته، التقى "أحمد عيد" رئيس اتحاد القدم برئيس مجلس الإدارة بالإنابة وعدد من أعضاء المجلس ورؤساء الروابط الفرعية، وأكد لهم استمرارية الرابطة ودعمه الشخصي والإداري لها؛ كونها منجزًا وطنيًّا وعملًا مؤسسيًّا لا يرتبط ببقاء أو غياب أحد.

وأكد أن الرابطة عمل مؤسسي يشارك فيه عدد من أبناء الوطن من كافة مدن المملكة، مشيرًا إلى التميز والتنظيم الذي تحقق لفرق الأحياء الذين بلغ تعدادهم أكثر من ألف فريق مسجل وأكثر من 750 فريقًا مستوفيًا للشروط، ونظمت الرابطة ثلاث بطولات لكافة الفرق وأشرفت على عشرات البطولات في مدن المملكة ومسجل بقاعدة بياناتها "30000" ثلاثون ألف لاعب وإداري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org