أهالي شرورة لمدير "صحة نجران": المستشفى العام يحتاج لزيارة عاجلة

يعاني الزحام والنقص الحاد في كوادره وعيادات تخصصية مغلقة
أهالي شرورة لمدير "صحة نجران": المستشفى العام يحتاج لزيارة عاجلة

 طالب أهالي محافظة شرورة، المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران خالد عسيري، بزيارة عاجلة؛ للاطلاع على الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى شرورة العام للمواطنين والمقيمين على حد سواء، والذي يعاني من نقص حاد في كوادره الطبية، وإغلاق بعض عياداته التخصصية كعيادة العيون، وعدم توافر وتشغيل جهازي المناظير، وتحليل الجرثومة بقسم المختبر.

وأوضح مصدر خاص لـ"سبق" أن المستشفى شهد خلال عام استقالات مفاجئة لممرضات بلغ عددهن قرابة 30 ممرضة أجنبية، يعملن في أقسام طبية مهمة.

وأضاف أن المستشفى عانى من تخبطات إدارية سابقة، تسبب فيها مسؤولون إداريون تم تعيينهم بالمستشفى على فترات، ومع وجود نظام البصمة لا يزال التسيب سيد الموقف من قبل بعض الموظفين الذين لا يبالون بصحة المريض ومعاناته، كما أن قسم الطوارئ يشهد ازدحاماً شديداً، والأدهى من ذلك أنه منذ سنوات لا يزال قسم العناية المركزة على وضعه السابق لم يتم توسعته، ويعاني ضغطاً شديداً لوجود جرحى من أشقائنا اليمنيين؛ جراء الحرب الدائرة هناك.

ويأمل الأهالي خيراً في مدير المستشفى المعين حديثاً أن ينهض بمستوى الخدمات الطبية والمتابعة الإدارية الدقيقة لمنسوبي المستشفى، ليقوم موظفوه بأعمالهم المنوطة بهم على أكمل وجه.

واختتم الأهالي بقولهم: نأمل من مدير "صحة نجران" خالد عسيري سرعة تجاوبه مع مطالب الأهالي بهذه الزيارة؛ للاطلاع على احتياجات المستشفى المختلفة؛ للنهوض به وتقديم خدماته الطبية والعلاجية المأمولة منه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org