أمير نجران يفتتح فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة

قدم أكثر من 14 ألف قرض عادي ومشروع متخصص بمليار ريال
أمير نجران يفتتح فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة

 أكد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أن ما تشهده المنطقة من إنشاء مقار حديثة لأفرع الوزارات والإدارات المدنية والعسكرية، رغم الظروف التي يعيشها الحد الجنوبي، هو دليل على حرص القيادة الرشيدة على تسخير الطاقات والإمكانات لخدمة المواطن. 

 

جاء ذلك خلال افتتاحه ظهر اليوم، مقر فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة حيث قال في حديثه مع منسوبي الفرع: "نحن جميعًا ما وجدنا هنا إلا لخدمة المواطن، وتقديم التسهيلات الكفيلة بإنجاز ما يتطلع إليه في إطار الأنظمة والتنظيمات".

 

ولفت أمير المنطقة إلى أن استحداث مقار للجهات في المنطقة، دليل أيضًا على ما تنعم به المنطقة من الأمن والاستقرار، بتوفيق الله، ثم بفضل الرجال المخلصين، الذين يقفون بأرواحهم لردع العدو، والدفاع عن أرض الوطن بكل شجاعة وبسالة.

 

من جهته، بيّن مدير فرع صندوق التنمية العقارية بالمنطقة، المهندس عبدالله بن علي اليامي، أن مبنى الفرع الجديد تم إنشاؤه على أرض بمساحة أربعة آلاف متر مربع، ويتكون من أربعة طوابق، يحضن مكاتب للخدمات وعلاقات المقترضين وقاعة محاضرات، مشيرًا إلى أن الفرع قدم أكثر من 14 ألف قرض عادي ومشروع متخصص، تجاوزت المليار ريال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org