أمير حائل يشدد على أهمية الاستفادة من مشاريع الطرق بأسرع وقت

​"الخلب": الوزارة تعمل على إيجاد حلول شاملة للمشاريع المتعثرة للطرق بالمنطقة
أمير حائل يشدد على أهمية الاستفادة من مشاريع الطرق بأسرع وقت

أكد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، خلال لقائه اليوم بنائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب، أهمية متابعة وزارة النقل لمشاريع الطرق الجديدة التي تبنتها ودعمت من القيادة الحكيمة بين منطقة حائل والمدينة المنورة وغيرها، والتي تحتاج لمتابعة أكبر من الوزارة واللجان المختصة بمجلس المنطقة لكي تنجز في أسرع وقت ممكن، ويستفيد من مخرجاتها الوطن والمواطن.

وثمّن أمير حائل الدور الكبير الذي يبذله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ودعمهما المستمر لمشاريع الطرق بمناطق المملكة عامة، ومنطقة حائل خاصة، مشيداً باهتمام ومتابعة وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان، وكافة معاونيه.

وأكد أن مشاريع الطرق بوسط وشمال المملكة ستحقق نقلة اقتصادية لتلك المناطق، وتدعم الاقتصاد الوطني، وتوفر فرصاً استثمارية مضاعفة أمام أبناء الوطن بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030.

وأشار "الخلب" إلى أن الوزارة تعمل على إيجاد حلول شاملة للمشاريع المتعثرة للطرق بمنطقة حائل واعتماد منهجية عمل لها، وأنه تم الاتفاق على إيجاد جدول تفصيلي محدد به تاريخ إنجاز مراحل كل مشروع، وتسليم نسخة منه للجنة متابعة المشاريع بمجلس المنطقة، وبمتابعة شخصية منه كنائب لوزير النقل، وكذلك من وكيل وزارة النقل.

كما أشار إلى توجيه مدير الطرق بالمنطقة لإيجاد حلول عاجلة للنقاط السوداء على بعض الطرق بعمل المعالجة الممكنة للتقاطعات، وتوسعة الطرق كحل سريع، حتى يتم ازدواج تلك الطرق، واستكمال احتياجاتها لسلامة أكبر لسالكي الطرق، وذلك بالتعاون مع إدارتي المرور بالمنطقة وأمن الطرق.

وفي ختام الاجتماع، أشار نائب الوزير إلى متابعة وكيل وزارة النقل الأسبوعية لمستوى إنجاز المشاريع في منطقة حائل، وحثّ مدير إدارة الطرق بمنطقة حائل على المتابعة الدقيقة والمستمرة، والرفع عن أي ملاحظة مستقبلاً لمعالجتها سريعاً، حتى يكون الإنجاز أسرع بإذن الله.

وأعرب عن شكره لأمير منطقة حائل وللمسؤولين بالإمارة ومجلس المنطقة، على ما وجده من روح عملية داعمة للعمل والإنجاز.

حضر اللقاء وكلاء الوزارة، ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي، وأمين وأعضاء مجلس المنطقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org