أمير تبوك ينقل تعازي القيادة في وفاة الشهيد محمد البلوي

استشهد في ميدان الشرف والبطولات في نجران
أمير تبوك ينقل تعازي القيادة في وفاة الشهيد محمد البلوي

"تصوير فهد العساف": نقل أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيزـ حفظهما الله ـ، والشعب السعودي، لوالد وأسرة، الشهيد الرقيب محمد سعود فرج البلوي، والذي استشهد في ميدان الشرف والبطولات في نجران، سائلاً الله تعالى له الرحمة والمغفرة، وأن يتقبله الله مع الشهداء.

جاء ذلك خلال زيارة الأمير فهد بن سلطان، اليوم، لمنزل والد الشهيد بتبوك، بحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية، اللواء الركن ظافر بن علي الشهري.

وقال الأمير فهد:" بإذن الله، ابنكم استشهد في ميدان الشرف والعز، دفاعًا عن دينه ووطنه وحدود بلاده، والجميع يفاخر فيه".

وعبر والد الشهيد البلوي، عن شكره للقيادة، ولأمير منطقة تبوك، مؤكدًا أن ذلك نابع من اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين، بأبنائها في كل مكان، قائلا إن استشهاد ابنه في ميدان العز والكرامة؛ للدفاع عن هذا الوطن الغالي، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين، وأمير منطقة تبوك من كل مكروه.

وأقيمت الصلاة على الشهيد البلوي، عقب صلاة ظهر اليوم، في جامع البازعي بتبوك، وحضر مراسم الصلاة وتشييع الجنازة، جموع غفيرة من أهالي المنطقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org