أمير الباحة يزف 750 عريسًا وعروسة بالمنطقة التحقوا بدورات تدريبية

قدم لهم إعانة بأكثر من مليوني ريال
أمير الباحة يزف 750 عريسًا وعروسة بالمنطقة التحقوا بدورات تدريبية

زف أمير منطقة الباحة، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، 750 عريسًا وعروسة، خلال رعايته للحفل السنوي؛ لتهنئة المقبلين على الزواج بالمنطقة، الذي ينظمه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك بأحد فنادق محافظة بلجرشي.

وأعرب مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالباحة، أحمد بن إبراهيم العاصمي، باسمه ونيابة عن جميع العاملين في القطاع الاجتماعي والخيري بالمنطقة، عن شكره لأمير منطقة الباحة على رعايته للحفل وتهنئة المقبلين على الزواج، سائلاً الله لهم التوفيق في حياتهم الزوجية.

وقال إنه تم تأهيل المقبلين على الزواج من خلال التحاقهم بـ 33 دورة تأهيلية، قدمها مدربين متخصصين، إلى جانب الحقيبة التدريبية المعدة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأعرب عن شكره لرؤساء الجمعيات الخيرية بالمنطقة على إسهامها في دعم الشباب المقبلين على الزواج وللجنة المنظمة للحفل.

وشاهد أمير المنطقة، والحضور عرضًا مرئيًا عن البرامج والدورات التدريبية، وجهود الجمعيات الخيرية بالمنطقة في دعم المقبلين والمقبلات على الزواج، حيث تم عقد 33 دورة استفاد منها 750 شابًا وفتاة بتكلفة إجمالية بلغت نحو 660.000 ريال، فيما شاهد الحضور أوبريت إنشادي من أداء فرقة الفنون الشعبية بمدينة الباحة بهذه المناسبة.

وفي ختام الحفل، كرم أمير منطقة الباحة، الجهات المشاركة والمنظمة والداعمة للحفل، وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة، وتم تسليم المقبلين على زواج المعونة المالية البالغ قيمتها 2.700.000 ريال ، بحد أدني 7000 ريال لكل عريس.

حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة، اللواء علي بن محمد آل هادي، وأمين الباحة، الدكتور علي بن محمد السواط، ومدير المكتب الخاص لأمير المنطقة، أحمد بن صالح السياري، وبعض المسؤولين، وأولياء أمور المحتفى بهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org