أمطار الطائف.. سقوط جدار على سيارة واحتراق مجموعة عدادات كهربائية

الدفاع المدني يناشد أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول
أمطار الطائف.. سقوط جدار على سيارة واحتراق مجموعة عدادات كهربائية

هطلت اليوم أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة الطائف، وشملت احياء المحافظة، والشفا، والهدا، والكُر، والسر، ووادي ليه، وبسل، والسيل الصغير، والسيل الكبير، والبهيته، وعشيرة، والمحاني، وسال على إثرها وادي ليه، وكذلك وادي عرضه، ووادي الشقرا، والقديرة، وبسل.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، العقيد ناصر بن سلطان الشريف أن الامطار تسببت في سقوط جدار على سيارة لعمارةٍ تحت الإنشاء، بطريق الجنوب، وتحديداً بحي العنود، كاشفاً عن بلاغ ورد للعمليات باحتراق مجموعة عدادات كهربائية بمنطقة الهدا.

وأكدَ العقيد الشريف أنَ الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، خطة الطوارئ ذات العلاقة بهطول الامطار، وتم مراقبة مجاري السيول من قبل دوريات السلامة.

وأشار إلى فرق الانقاذ وجيوب الاسناد تمركزت في المواقع الأكثر هطولا ًللأمطار، ولم تُسجل عمليات الدفاع المدني أي إصابات أو مفقودين ولله الحمد.

وتهيب الادارة العامة للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين والمتنزهين أخذ الحذر والحيطة من الاخطار التي تصاحب هطول الامطار، والابتعاد عن مجاري السيول ومواقع تجمع المياه التي خلفتها الامطار، متمنين للجميع اجازة سعيدة في الطائف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org