أمانة نجران تنجز 55 % من مشروع سوق الخضار والفواكه

يقع على مساحة 21.250 متراً مربعاً.. وبتكلفة 13 مليون ريال
أمانة نجران تنجز 55 % من مشروع سوق الخضار والفواكه

أنجزت أمانة نجران 55 % من أعمالها في تأهيل وتطوير سوق الفواكه والخضار واللحوم بحي الفيصلية، بتكلفة إجمالية 13 مليون ريال.

وقال أمين منطقة نجران، المهندس فارس الشفق، إن المشروع سيكون إضافة للتجار والمتسوقين من حيث الطراز المعماري ومساحات المحلات والمواقف، حيث يتميز السوق بموقعه الجغرافي (وسط الفيصلية) مما يسهل عملية الشراء، بالإضافة إلى توفر العديد من الأنشطة والخدمات.

وقال وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، المهندس علي آل حرفش، إن المشروع يقع على مساحة 21.250 مترًا مربعاً وبلغت نسبة الإنجاز 55 % وبتكلفة إجمالية تقدر بــــ 12.997.549 ريالاً .

وبين "حرفش" أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتشطيبات الداخلية للمحلات (المرحلة الأولى) وجاري العمل على تشطيب الواجهات الخارجية بالإضافة إلى أعمال الموقع العام

وأكد أن المشروع يتكون من تسعة مبانٍ تشتمل إقامة 56 محلاً تجارياً لبيع التمور والعسل والألبان والدواجن والبيض والمواد التموينية والأسماك واللحوم والفواكه والخضار والورقيات، ومسجد وحديقة ومكاتب إدارية ومواقف لسيارات المتسوقين والعاملين.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي، عبدالله آل فاضل، إن المشروع يهدف إلى توفير البيئة المناسبة لبيع احتياجات السكان من الخضار والفواكه في مكان واحد، ويُعد أحد نقاط الجذب الرئيسة لاستقطاب المتسوقين والتجار والباعة ودعم الأنشطة التجارية حول محيط السوق، كما يتميز بمراعاته لسهولة الحركة والتنقل من حيث الدخول والخروج لتفادي الاختناقات المرورية .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org